معلومات عنها

يقول المثل: "اسئل مجرب ولا تسأل حكيم" فكيف بالأحرى إن كان هذا المجرب خبيرة في عالم الطعام. هي السعودية نهال فلمبين التي تعشق الطعام، فتتعدى كونها مجرد هواية بالنسبة لها بل أسلوب حياة يخاطب كل مطابخ العالم من مختلف الحضارات والثقافات فتسافر في جميع أنحاء الكرة الأرضية بغية اختبار مذاقات جديدة وتقديمها الى متابعينها عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي. دورها في "وين الحين" هو المتذوقة الشهية التي ستقدم لك أفضل وأشهى الوجبات المشهورة في كل بلد مضيف ستزوره نهال وصديقاتها.