EN
  • تاريخ النشر: 21 مارس, 2015

في منافسة "الأم الشريرة" .. "جومان" في مواجهة "مانورما"

مانورما وجومان

مانورما وجومان تتنافسان على لقب الأم السيئة

يقول المثل العربي " وبضدها تتضح الأشياءويعني أنك لن تستطيع أن تدرك قيمة ما بين يديك من خيرات، إلا إذا حرمت منها...

(حازم محمود mbc.net :) يقول المثل العربي " وبضدها تتضح الأشياءويعني أنك لن تستطيع أن تدرك قيمة ما بين يديك من خيرات، إلا إذا حرمت منها.

وبنفس المنطق، نحن نحتفل اليوم بيوم الأم، وكلنا نتسابق في المشاركة بمسابقات لاختيار " أفضل أم وأفضل تعني أن كل الأمهات اشتركن في الصفات الطيبة، ولكن إحداهن تفوقت على الأخرى.

ولكن وأنت تختار الأفضل، سيكون اختيارك دقيق إذا تعرضت للأسوء، والأسوء في الأمهات عادة ما تكون نماذج شاذه جدا، لأن الأصل هو أن الأم تبحث دائما عن راحة الابن.

وقد كان من حسن حظ متابعي مسلسلات بولييود أن يتعرضوا لهذه النماذج الشاذة في مسلسلي " سحر الأسمر"، " من النظرة الثانية " لإدراك حجم النعمة التي منحهم الله إياها، بأن حباهم بأمهات لا تسعى إلا لراحتهن.

ومن هذه النماذج الشاذة  الشريرة جومان والدة داني في مسلسل " سحر الأسمر " و مانورما والدة أكاش في مسلسل " من النظرة الثانية ".

ويربط هذان النموذجان خيطا واحدا، وهو أنهما لا تمانعان من التضحية بسعادة نجليهما في سبيل تحقيق أغراضهم الشخصية، فلم تجد جومان غضاضه في أن تسعى بكل قوة للتفرقة بين ابنها وزوجته ميسون رغم علمها بحب داني الشديد لها.

 ويذكر الجمهور الحلقة 85 من المسلسل عندما وضعت زيت الفستق في الطعام لعلمها أن ابنها داني لديه حساسية من هذا الزيت، وذلك حتى يشك في حب زوجته له.

جومان
683

جومان

 وتفعل مانورما نفس الشيء، فرغم أنها من قاع المجتمع وارتبطت بوالد أكاش الثري، إلا أنها في المقابل تسعى وبكل قوة لوأد قصة حب أكاش وبيال في مهدها، حتى لا يرتبط بفتاة أقل منه في المستوى الاجتماعي، رغم انه يعشقها.

ربما الفارق بين الأثنين أن جومان أجمل من مانورما، بينما مانورما أخف ظلا من جومان؟ .. فمن ترشح منهما للقب الأم الشريرة.

مانورما
683

مانورما