EN
  • تاريخ النشر: 08 نوفمبر, 2010

ادعت رقصه بأحد الملاهي الليلية صحيفة تعوض رونالدو بعد نشر خبر كاذب عنه

رونالدو متعدد العلاقات النسائية

رونالدو متعدد العلاقات النسائية

وافقت صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية يوم الاثنين على تعويض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ماديًّا، عن نشر خبر في يوليو/تموز عام 2008 حول "سهرة ماجنة" للاعب خلال فترة تعافيه من إصابة في الكاحل؛ ثبت في النهاية أنه غير حقيقي.

وافقت صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية يوم الاثنين على تعويض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ماديًّا، عن نشر خبر في يوليو/تموز عام 2008 حول "سهرة ماجنة" للاعب خلال فترة تعافيه من إصابة في الكاحل؛ ثبت في النهاية أنه غير حقيقي.

وكان ذلك الخبر يشير إلى قيام اللاعب بالتخلي عن عكازَيْه للصعود إلى خشبة المسرح بأحد الملاهي الليلية والرقص مع أربع فتيات.

وأوضح ألان دنالفي محامي اللاعب أن الصحيفة أقرَّت بأن اتهاماتها غير صحيحة، واعتذرت عن الخبر، ووافقت على دفع تعويض لرونالدو عن الأضرار التي لحقت به، مع التكفُّل بالنفقات المالية للقضية.

كانت الصحيفة قد تناولت قبل أكثر من عامين معلومةً حول سهرةٍ مفترضةٍ للبرتغالي الذي كان يلعب لمانشستر يونايتد الإنجليزي في ذلك الحين بأحد الملاهي الليلية في هوليوود عندما كان يتعافى من إصابة بالكاحل.

وأضاف الخبر أن اللاعب ترك عكازَيْه كي يصعد ويشارك أربع راقصات عرضهن.

وأضاف المحامي أن اللاعب شعر بالقلق على سمعته ومن رد فعل إدارة مانشستر في ذلك الحين ومديره الفني أليكس فيرجسون، فضلاً عن جماهير النادي.

ولم يمثل كريستيانو أمام المحكمة العليا في لندن في الجلسة التي تم فيها الاستماع إلى اعترافات الصحيفة، لكن من المقرر أن يمثل الثلاثاء قبل إغلاق القضية.