EN

الاخبار

شبيه أحمد السعدني الفرنسي.. تطابق لا يصدق.. صورة

شبيه أحمد السعدني الفرنسي.. تطابق لا يصدق.. صورة

  • 04/10/2016

يبدو أن أشباه الفنان أحمد السعدني سيصلون إلى الأربعين كما يقول المثل المصري الشائع "يخلق من الشبه أربعينوذلك بعد عثوره على شخص في فرنسا يشبهه في الملامح بشكل لا يصدق. المزيد

غادة عبدالرازق: أخضع للعلاج منذ 3 سنوات.. وهذا سبب تصنيف فيلمي +16

غادة عبدالرازق: أخضع للعلاج منذ 3 سنوات.. وهذا سبب تصنيف فيلمي +16

  • 26/04/2016

حياة الفنان ليست كما يراها الناس على الشاسة؛ بهذه الكلمات عبرت الفنانة غادة عبدالرازق عن الحياة الشاقة التي يعيشها معظم الفنانين ولا يعلم أحد عنها شيئا المزيد

مخرج فيلم غادة عبدالرازق بعد قرار الرقابة: لا تعليق

مخرج فيلم غادة عبدالرازق بعد قرار الرقابة: لا تعليق

  • 14/04/2016

أكد المخرج إسماعيل فاروق، أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية وافق على عرض فيلمه الجديد "اللي اختشوا ماتوا" المزيد

غادة بشور: أعتز بأني كنت راقصة

غادة بشور: أعتز بأني كنت راقصة

  • 06/12/2015

قالت الفنانة غادة بشور إنها انتهت مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل كوميدي جديد يحمل عنوان "سليمة وحليمة" تجسد فيه شخصية عالمة فلك بالإضافة إلى عملين آخرين. المزيد

غادة عبدالرازق.. قنبلة درامية "مع سبق الإصرار"

غادة عبدالرازق.. قنبلة درامية "مع سبق الإصرار"

  • 07/05/2015

رغم أنها لم تكن البطلة الوحيدة في مسلسل "عائلة الحاج متولي" الذي أنتج عام 2001 إلا أن دورها في المسلسل كان بمثابة جواز المرور في عالم الدراما انطلقت بعده لتؤكد موهبتها وحضورها القوي وتحقق شعبية كبيرة منافسة كبار النجوم. المزيد

"غادة عبدالرازق" 5 أزواج و8 طلقات.. تعرّف على القصة الكاملة

"غادة عبدالرازق" 5 أزواج و8 طلقات.. تعرّف على القصة الكاملة

  • 02/02/2015

"غادة عبدالرازق" 5 أزواج و8 طلقات.. تعرّف على القصة الكاملة المزيد

هل يقتنص "باسم ياخور" لقب نجم الدراما ..أم لجمهور "تيم الحسن" رأي آخر؟

هل يقتنص "باسم ياخور" لقب نجم الدراما ..أم لجمهور "تيم الحسن" رأي آخر؟

  • 31/12/2012

باسم ياخور يقترب من تحقيق اللقب الثاني على mbc.net بعد فوزه بلقب أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" في رمضان 2010 ، والأن يقترب بقوة من تحقيق لقب نجم الدراما العربية على MBC خلال عام 2012 بتفوق واضح في الايام الخمسة الأولى من الاستفتاء. المزيد

"زهرة" تنتهي من "سمارة" وتستعد لـ"حجر الأساس"

"زهرة" تنتهي من "سمارة" وتستعد لـ"حجر الأساس"

  • 07/02/2011

تستعد غادة عبد الرازق بطلة مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" الذي يعرض حاليًّا على MBC دراما لتصوير فيلم جديد يحمل اسم ‏"حجر الأساس‏"‏. المزيد

زهرة تطلق "أزواجها الخمسة" وترتدي ثوب "سمارة" رمضان المقبل

زهرة تطلق "أزواجها الخمسة" وترتدي ثوب "سمارة" رمضان المقبل

  • 17/01/2011

الفنانة غادة عبد الرازق بطلة مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"؛ كشفت عن أنها تستكمل تصوير مسلسلها الجديد "سمارة". المزيد

استفتاءات MBC لـ2010: باسم ياخور يتفوق على "العكيد معتز" والفخراني

استفتاءات MBC لـ2010: باسم ياخور يتفوق على "العكيد معتز" والفخراني

  • 18/12/2010

مفاجأة كبيرة شهدتها استفتاءات MBC لعام عام 2010؛ حيث حصل النجم السوري باسم ياخور، الذي جسد دور الطيار ماجد في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" على المركز الأول في استفتاء "أفضل ممثل دراما عربيةمتفوقا على النجم الكبير يحيى الفخراني الذي أدى دور الشيخ همام، وعلى مواطنه وائل شرف الذي قام بدور العكيد معتز في باب الحارة 5. المزيد

AR_Browse

Killer Banner