EN
  • تاريخ النشر: 06 مايو, 2015

معجبات كاظم من THE 5 يشبهنه لأحد أشهر نجوم كرة القدم في العالم

كاظم شماس

كاظم شماس

ينطبق المثل اللبناني القائل "بيخلق من الشبه أربعين" على المشترك كاظم شماس من فريق the 5. فبما أنه ناشط عبر مواقع التواصل الإجتماعي بدأت المعجبات تشبهنه للعديد من النجوم والمشاهير.

  • تاريخ النشر: 06 مايو, 2015

معجبات كاظم من THE 5 يشبهنه لأحد أشهر نجوم كرة القدم في العالم

(بيروت- mbc.net) ينطبق المثل اللبناني القائل "بيخلق من الشبه أربعين" على المشترك كاظم شماس من فريق the 5. بما أنه ناشط عبر مواقع التواصل الإجتماعي بدأت المعجبات تشبهنه للعديد من النجوم والمشاهير.

وبين شباب الدراما التركية وممثلي هوليوود، يبقى التشبيه الأصح والواضح بينه وبين حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني Iker Casillas Fernández.

حارس مرمى ريال مدريد
450

حارس مرمى ريال مدريد

لم يكن كاظم يعلم أنه يشبهه لهذا الحد إلا بعد مشاركته في البرنامج وحصوله على شهرة كبيرة وبالتالي بدأت الفتيات تُشبهه به. كحارس مرمى في فريق ريال مدريد، يُقدر كاظم كل الإنجازات التي فعلها من أجل فريقه ومنتخب بلاده، ويتمنى أن يرفع إسم لبنان عالياً من خلال مسيرته الفنية تماماً كما فعل هذا كاسياس الذي يُعتبر من أهم اللاعبين الذين مروا في تاريخ كرة القدم الإسبانية.