EN
  • تاريخ النشر: 24 أكتوبر, 2012

هل يشبه المغربي مراد بوريقي النجم عمرو دياب ؟

مراد بوريقي

مراد بوريقي

" يخلق من الشبه أربعين " .. مثل يقال عندما يجد الإنسان تشابهاً بين إثنين، غير أن طالب الهندسة السعودي خالد الهملان، ورغم أنه وجد تشابهاً بين مراد بوريقي، والنجم المصري عمرو دياب، إلا أنه لم يستطع أن يقول المثل.

  • تاريخ النشر: 24 أكتوبر, 2012

هل يشبه المغربي مراد بوريقي النجم عمرو دياب ؟

(حازم محمود- mbc.net)  " يخلق من الشبه أربعين " .. مثل يقال عندما يجد الإنسان تشابهاً بين إثنين، غير أن طالب الهندسة السعودي خالد الهملان، ورغم أنه وجد تشابهاً بين مراد بوريقي، والنجم المصري عمرو دياب، إلا أنه لم يستطع أن يقول المثل.

 الهملان، والذي نشر على تويتر صورة مركبة تضم دياب وبوريقي، أراد أن يتأكد من رؤيته، فوضع تحت الصورة سؤالاً: "يتشابهون ولا عندي لحالي؟ ".

 من جانبهم تباينت آراء أصدقاء الهملان بين من أقر بوجود شبه، ومن أستبعد ذلك، وأنتم ماذا ترون هل يوجد أم لا ؟

Image
362