EN
  • تاريخ النشر: 05 مارس, 2015

عارضة أزياء سعودية ملقبة بـباربي الخليج لديها أكثر من نصف مليون متابع

روز

روز

روزانا، واشتهرت بإسم روز، سعودية الهوية والمنشأ تحديداً من المدينة المنورة، وتعيش وحالياً في الولايات المتحدة الأمريكية.

(بيروت-mbc.net) روزانا، واشتهرت بإسم روز، سعودية الهوية والمنشأ تحديداً من المدينة المنورة، وتعيش وحالياً في الولايات المتحدة الأمريكية.

روزانا، واشتهرت بإسم روز
640

روزانا، واشتهرت بإسم روز

تدرس روز هندسة الديكور، وهي إنسانة طموحة جداً تعشق الموضة والأزياء بجنون، هدفها الوصول إلى سلم النجاح بهدوء وخطوات مدروسة.

تدرس روز هندسة الديكور
640

تدرس روز هندسة الديكور

تتبع العارضة السعودية المثل الذي يقول :" خير لك أن تسير كالسلحفاة في الطريق الصحيح على أن تكون كالغزال في الطريق الخطأ".

روز عارضة أزياء سعودية
768

روز عارضة أزياء سعودية

دخلت عالم الأزياء لحبها لهذا المجال ودائماً كانت ترى نفسها في هذا المجال ومنذ الصغر وهي تهتم بملابسها وجمالها كثيراً والكثير من الناس توقعوا لها منذ الصغر بأنها ستصبح عارضة أزياء محترفة وتغلغلت هذه الفكرة برأسها حتى أصبحت عارضة أزياء محبوبة بالخليج وأميركا.

روز بشعر ثلجي
768

روز بشعر ثلجي

وفي حديث مع مجلة "اليقظة" كشفت روز عن الصعوبات التي واجهتها كعارضة خليجية وسعودية تحديداً وعدم تقبل المجتمع لها.

تقول روز أن عرض الازياء بحاجة للثقة بنفس وهي تقبل الجرأة لكن بحدود وذكاء وقبل أن تعرض الأزياء .

روز
640

روز

وكشفت روز أنها تحلم بالعمل مع المصمم الكويتي يوسف الجسمي الذي وصل للعالمية بعد أن إرتدتد من تصاميمه كل من تايلور سويفت وجينفر لوبيز وغيرهما من أشهر نجمات العالم الغربي والعربي.

روزي بشعر وردي
640

روزي بشعر وردي

ولقبت روز بعدة ألقاب منها باريس هيلتون ومارلين مونرو وباربي الخليج ويعود سبب جميع ألقاب روز إلى جمالها العربي وشعرها البلاتيني.

تمتلك روز أكثر من 787 ألف وهي تشارك جمهورها دوماً نصائح في عالم الموضة والجمال وأسلوب حياتها، وتتميز روز بتغييرها المستمر للون شعرها من أرجواني مروراً بالوردي إلى الثلجي.