EN
  • تاريخ النشر: 17 مارس, 2015

تعرف على شبيهات أنجلينا جولي..من الإيرانية إلى الطبيبة التي أغرم بها اللبنانيون

الرائعة النقية أنجلينا جولي

الرائعة النقية أنجلينا جولي

يقول المثل العربي "يخلق من الشبه اربعين". وفعلا نواجه احيانا اشخاصا يشبهون غيرهم بدرجة من الصعب تصديقها.

(بيروت-mbc.net) يقول المثل العربي "يخلق من الشبه اربعين". وفعلا نواجه احيانا اشخاصا يشبهون غيرهم بدرجة من الصعب تصديقها، ويزداد الشبه بين النساء أكثر ربما بسبب وضع أحيانا نفس المكياج، أو التسابه بلون الشعر، أو حتى عمليات التجميل.

وبدورنا كشفنا في مقالات تحدثنا عن سيدات يشبهن الممثلة العالمية أنجلينا جولي، من الطبيبة اللبنانية ماغي فرحات مروراً بخبيرة الموضة دجى حجازي إلى الإيرانية رامانا.

شبيهات أنجلينا جولي
768

شبيهات أنجلينا جولي

ماغي فرحات:

رامانا:

دجا حجازي: