EN
  • تاريخ النشر: 17 مارس, 2015

"هنيالك يا فاعل الخير".. هكذا عثر توم هانكس على بطاقته الضائعة

توم هانكس

توم هانكس

يقول المثل الشعبي الشهير: "هنيالك يا فاعل الخير والثوابويقول الكثيرون: "يعود الخير إلى أصحابه بالخيروهذا ما حدث بالضبط مع..

يقول المثل الشعبي الشهير: "هنيالك يا فاعل الخير والثوابويقول الكثيرون: "يعود الخير إلى أصحابه بالخيروهذا ما حدث بالضبط مع النجم المحبوب توم هانكس.

فمنذ عدة أيام؛ قام هانكس بمساعدة عدة فتيات صغيرات من فريق الكشافة؛ في بيع البسكويت، ليس فقط عن طريق شراء بعضه منهن؛ بل شاركهم فعليًا في مرحلة البيع، وبعد أن أدخل هانكس السعادة في قلوب الفتيات الصغيرات؛ وضرب مثلًا رائعًا في الإنسانية وحب الخير والمساعدة، ها هو ذا فعل الخير يُرد له؛ وفي وقت قصير جدًا.

فلقد تعرض هانكس مؤخرًا لفقد بطاقة الائتمان الخاصة به، ونظرًا لكونه نجم هوليوودي كبير؛ فلا شك أن بطاقته تساوي الكثير والكثير؛ وتشكل مطمعًا خاصًا للكثيرين.

ولكن النجم المحبوب فوجئ برجل يدعى توني يأتي إليه؛ ويعيد إليه البطاقة التي فقدها في شوارع نيويورك، ليشعر هانكس بالكثير من الامتنان لما فعله الرجل، ويقوم بتسجيل ذلك في "بوست" نشره عبر حسابه على الفيسبوك.

تعليق توم هانكس على حسابه على موقع فيسبوك
136

تعليق توم هانكس على حسابه على موقع فيسبوك

وكتب هانكس أن أمثال هذا الرجل هم من يجعلون هذه المدينة رائعة.