EN
  • تاريخ النشر: 07 مايو, 2015

صدق أو لا تصدق.. هذه ليست تايلور سويفت.. اعرف الحكاية المذهلة

صدق أو لا تصدق.. هذه ليست تايلور سويفت.. اعرف الحكاية المذهلة

  • تاريخ النشر: 07 مايو, 2015

صدق أو لا تصدق.. هذه ليست تايلور سويفت.. اعرف الحكاية المذهلة

هل هذه نجمة البوب تايلور سويفت، فنحن نرى نفس العيون ونفس البشرة ونفس أحمر الشفاة، الإجابة المفاجئة لا ليست هي تايلور سويفت.. اعرف حكاية التشابه المذهلة .

Image
624

هذا ليس بحساب مخفي لتايلور سيوفت على الانستجرام، وإنما هذا الحساب لفتاة اسمها لورا كادمان وهي تعيش في لندن بإنجلترا ، وحسابها يبدو وكأنه حساب تايلور سويفت نفسها، تحقق من صور لورا بنفسك...

Image
657

الفتاة ليست شبه تايلور فقط وإنما هي أيضا فنانة مثلها با والأدهى من ذلك أن لديها زوجان من القطط الخلابة أيضا مثل تايلور سويفت، فهل يعرف هاري ستايلز حبيب تايلور السابق بأمر لورا.. نحن نمزح معك يا هاري .

Image
659

بالفعل كما يقول المثل المصري الشهير " يخلق من الشبه 40 "، ولم تكن هذه هي الحكاية الوحيدة التي نرى فيها تشابه مذهل بين بعض المشاهير والبعض الأخر، حيث يوجد شبيه أخر لجورج كلوني في الأرجنتين وهو يعمل كموديل .