تسجيل الدخول

فيديو.. بوفون يصفع قائد أودينيزي على وجهه

02/02/2015

داعب جانلويجي بوفون قائد يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي قائد أودينيزي أنطونيو دي ناتالي قبيل انطلاق المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.

المزيد

فيديو.. مهاجم اياكس يرمي الحكم بالحذاء على طريقة التركي توران

02/02/2015

قام مهاجم اياكس برمي الحذاء تجاه الحكم، كما فعل التركي اردا توران في مباراة برشلونة واتليتكو مدريد. المزيد

عاجل .. تشكيلة محاربي الصحراء ضد الافيال

02/02/2015

وصلت منذ قليل تشكيلة فريق الجزائر لمواجهة منتخب كوت ديفوار ضمن ربع نهائي بطولة افريقيا. المزيد

الآغا يكتب عن أقوى منتخب خليجي

02/02/2015

نظرياً وعملياً يمكن القول إن المنتخب الإماراتي هو الأقوى في منطقة الخليج وغرب آسيا، لأنه هزم في نهائي أمم آسيا بطل الخليج قطر والبحرين والعراق، رغم أنه لم يستطع اختراق الحاجز الإيراني، ولكن لا يمكن القول إنه أفضل من الياباني، لأن الأرقام تقول إن الأبيض تعرض لـ 35 هجمة على المرمى مقابل ثلاثة له وأيضاً نال اليابانيون 18 ضربة ركينة مقابل ولا ركنية للإمارات وسبب هذا الكلام هو الرؤية الأبعد من نهائيات آسيا وهي البطولة الأهم أي التأهل لنهائيات كأس العالم.

المزيد

أتسو يقود غانا للمربع الذهبي بثلاثية في غينيا

02/02/2015

التحق منتخب غانا بركب المتأهلين إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في غينيا الاستوائية، بعدما حقق فوزا مستحقا 3/ صفر على نظيره الغيني في دور الثمانية للمسابقة يوم الأحد.

المزيد

فيديو.. الزمالك يتعاقد مع مدير فني جديد رسميا

01/02/2015

فيديو.. الزمالك يتعاقد مع مدير فني جديد رسميا المزيد

الآغا يكتب : قطر.. تكتب التاريخ

01/02/2015

لأربعاء الماضي كنت في قطر واليوم كذلك... ولم أكن حقيقة أتوقع ما رأيت رغم أنني أتابع بطولة العالم لكرة اليد عبر الشاشة ولكن كما يقول المثل «الحكي مش متل الشوف». المزيد