EN
  • تاريخ النشر: 28 أغسطس, 2012

"إبن الوز عوام"

end
  • تاريخ النشر: 28 أغسطس, 2012

"إبن الوز عوام"

المثل المصري يقول " إبن الوز عوام" .. هكذا فعل صانع ألعاب توتنهام الإنجليزي الدولي الكرواتي لوكا مودريتش الذي اصطحب نجله الصغير إلى ملعب سانتياجو برنابيو في أول ظهور له بقميص الريال بعدما توصل توتنهام إلى اتفاق لانتقال اللاعب لمدة خمسة مواسم إلى صفوف ريال.