EN
  • تاريخ النشر: 29 أغسطس, 2012

صدى يسأل وأنت تجيب من تتوقع أن يتوج بطلا للدوري الإنجليزي موسم 2012-2013؟

لوجو الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم

يبدو أن المنافسة في الدوري الأقوى عالميا ستزداد شراسة هذا الموسم، وربما يجد حامل اللقب مانشستر سيتي صعوبة بالغة في الحفاظ على لقبه، فما رأيك أنت عزيزي مشاهد برنامج صدى الملاعب على قناة كل العرب MBC؟ هل يتمكن العملاق مانشستر يونايتد أن يتجاوز البداية الباهتة في الأسابيع الثلاثة الأولى وأن يستعيد عافيته وعنفوانه قبل أن يفوته قطار اللقب أم أن (الكتاب يقرأ من عنوانه) كما يقول المثل العربي وربما تأتي النهاية تعبيرا عن البداية الضعيفة؟

  • تاريخ النشر: 29 أغسطس, 2012

صدى يسأل وأنت تجيب من تتوقع أن يتوج بطلا للدوري الإنجليزي موسم 2012-2013؟

يبدو أن المنافسة في الدوري الأقوى عالميا ستزداد شراسة هذا الموسم، وربما يجد حامل اللقب مانشستر سيتي صعوبة بالغة في الحفاظ على لقبه، فما رأيك أنت عزيزي مشاهد برنامج صدى الملاعب على قناة كل العرب MBC؟ هل يتمكن العملاق مانشستر يونايتد أن يتجاوز البداية الباهتة في الأسابيع الثلاثة الأولى وأن يستعيد عافيته وعنفوانه قبل أن يفوته قطار اللقب أم أن (الكتاب يقرأ من عنوانه) كما يقول المثل العربي وربما تأتي النهاية تعبيرا عن البداية الضعيفة؟

هل يستطيع بطل أوروبا الحالي نادي تشيلسي (فريق مقدم صدى الملاعب ورئيس قسم الرياضة في MBC مصطفى الأغا) أن يواصل انطلاقته الصاروخية ليكون البلوز اصحاب الابتسامة في الأمتار الأخيرة ويتمكن رفاق جون تيري من تجريد المان سيتي من لقبه؟

وماذا عن أولاد المدرب الفرنسي الشهير أرسين فينجر الملقبون بالمدفعجية؟ هل يتمكن أرسنال صاحب الأداء الممتع دائما أن يفعلها أخيرا ويتجاوز بدايته المتواضعة ويتقمص شخصية البطل هذا الموسم؟

الريدز أو أصحاب القمصان الحمراء ليفربول (الذي يشجعه علي الزين المحلل الفني لصدى الملاعبهل يحققون شيئا مشابها لما فعلوه في نهائي أبطال أوروبا الشهير منذ بضعة سنوات حينما كانوا متأخرين بثلاثية نظيفة في الشوط الأول أمام ميلان الإيطالي وعاد الفريق الانجليزي بثلاثية مماثلة في الشوط الثاني وفازوا باللقب بركلات الترجيح في إحدى معجزات الساحرة المستديرة؟ أم أن الفريق كما يصفه عشاق المنافسين نفسه قصير ولن يتمكن أبدا من اللحاق بقطار البريمييرليج الذي يحتاج للجاهزية والنفس الطويل؟

أم ربما يحدث ما لا يتوقعه أحد ويتوج باللقب فارس آخر جديد يأتي من بعيد، ولم لا وكرة القدم لا تعرف المستحيل؟