EN
  • تاريخ النشر: 13 يناير, 2013

فيديو.. كرار جاسم: نور صبري.. عملاق المنتخب العراقي

ملفات فلاش تحتاج إلى تحميل النسخة الأخيرة من Adobe Flash Player وJavascript ليمكنك مشاهدة هذا المحتوى.

أكد النجم العراقي كرار الجاسم لبرنامج صدى الملاعب أن حارس مرمى منتخب العراق نور صبري عملاق أسود الرافدين ونجح في الذود ببسالة عن مرمى العراق والحفاظ على شباكه نظيفة حتى نهاية الدور الأول.

أكد النجم العراقي كرار الجاسم لبرنامج صدى الملاعب أن حارس مرمى منتخب العراق نور صبري عملاق أسود الرافدين ونجح في الذود ببسالة عن مرمى العراق والحفاظ على شباكه نظيفة حتى نهاية الدور الأول.

وقال كرار " نور صبري عملاق المنتخب العراقي فهو لاعب كبير وخبرته عالية وبالرغم من خروجه من تشطيلة العراق في الفترة الأخيرة ثم عودته مجددا لها فهو كما قال المثل  يمرض ولايموت ولاعب كبير نجح في الذود بقوة عن عرين أسود الرافدين وأهنئه بالفوز وتأهل العراق للمربع الذهبي في خليجي 21".

واكتفى المنتخب العراقي لكرة القدم بهدفين نظيفين ضاعف بهما محنة نظيره اليمني وعزز بهما انطلاقته الرائعة وصدارته للمجموعة الأولى في الدور الأول لبطولة كأس الخليج "خليجي 21 " المقامة حاليا بالبحرين.

وعن تقييمه لأداء المنتخب العرقي، قال كرار "نبارك للمنتخبات التي تأهلت للمربع الذهبي  وهاردلك لمن لم يتأهل للأدوار المقبلة،  ونحن في المنتخب العراقي دائما نحب نفوز ونفرح شعبنا وصحيح أن المباراة أمام اليمن تحصيل حاصل وكل مباراة لها أهميتها وأعجبني كل اللاعبين يونس محمود لاعب كبير وغني عن التعريف ويشعر بالغيرة الكبيرة على العراق ويريد أن ينجح مع أسود الرافدين في كل مبارياتهم".