EN
  • تاريخ النشر: 21 يناير, 2013

هل تتزوج من الحاج متولي ؟ رزان مغربي من بيروت: قد أصبح أماً خلال عام

رزان مغربي

رزان مغربي

قبل سفرها إلى القاهرة حيث إقامتها شبه الدائمة كشفت رزان مغربي لـmbc.net عن أنها قد تصبح أما خلال عام من زوجها المصري .

  • تاريخ النشر: 21 يناير, 2013

هل تتزوج من الحاج متولي ؟ رزان مغربي من بيروت: قد أصبح أماً خلال عام

قبل سفرها إلى القاهرة حيث إقامتها شبه الدائمة كشفت رزان مغربي لـmbc.net   عن أنها قد تصبح أما خلال عام من زوجها المصري .

وقالت إنها معجبة جدا بالحضارة والثقافة المصرية  والفن المصري له تاريخه ونجاحاته..  فحبي لهذا الشعب وحبه لي هو شعور يسعدني.

416

وكشفت رزان أن هواها مصري وقلبها يخفق لرجل !! قائلة أنها رمت صنارتها في نهر النيل ولا زالت موجودة هناك وقد تتوج العلاقة بزواج ثم إنجاب قريب أي في خلال عام  لتجسد ثمرة هذا الحب  مؤكدة أن إقامتها ومنذ 5 سنوات في القاهرة.ولكنها تأتي بين الحين ولآخر إلى بيروت لزيارة والدتي الحبيبة "أم طارق".

Image
624

عبرت عن المواصفات التي اكتشفتها في الشعب المصري بعد احتكاكها الطويل معهم لدرجة أنها باتت تعرف عن مصر أكثر من المصريين أنفسهم فقالت : شعب مصر بسيط وأصيل جدا وكما يقول المثل "عالأصل دور"ويتمتع بخفة دم وجدعنة.

624

فيما إذا اصطادتها صنارة مصرية أجابت "نعم "وصنارة كبيرة وأصيلة وعلى فكرة "أنا متأثرة بمسلسل "الحاج متولي"...لكن في النهاية كل فتاة منا بحاجة إلى العاطفة والحنان والسند القوي.. المهم في الرجل أن يتمتع بتربية صالحة ومن بيئة محترمة وابن أصل.

تابعت رزان قائلة أنها حين تسير بين الناس في الشارع المصري يقولون لي عامة الشعب "أنت "شقراء وأجنبية بينما نحن فلاحين"أجيبهم وأقول بثقة"أنا فلاحة أكثر منكم"قد أشتري الخضار من بسطة موجودة في أحد زوايا الشارع ولا مشكلة عندي.. أعشق التواضع والبساطة في حياتي وحياة المصريين. وقالت رزان أنها تحضر  لمسلسل ضخم إخراج إيناس الدغيدي اسمه "عصر الحريم"يجمع ممثلين من لبنان ومصر وسوريا باللهجة المصرية من 60 حلقة ويشبه مسلسل حريم السلطان،من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل وسيتم ترجمته إلى اللهجة التركية أيضا..أجسد فيه شخصية الأميرة التركية نرجس.

بالإضافة إلى فيلم مصري ثلاثي الأبعاد اسمه "قصر البارون" ويتم تصويره قريبا. وتسجل رزان أغنية باللهجة المصرية للملحن محمد الوزيري   والثانية باللغة الإنجليزية ستكون على شكل استعراض.

 لم تنكر رزان أنها بفترة من الفترات شعرت بأن كل رصيدها ضاع وتبخر بعد الإشاعات التي طالتها لكنها التزمت الصمت حينها وكانت في داخلها تشعر بالارتياح لأنها متأكدة من براءتها وبأنها مظلومة وهي فتاة تحمل المبادئ ومن عائلة ربتها على الأصالة فقالت "كنت حينها كمن يحمل جمرة في يده" لكن الحمدلله تخطيت هذه المرحلة. وقالت أنها تهدي حبيبها أغنية بعنوان "على بلد المحبوب وديني".

من جهة أخرى اعتبرت أن أغنية "أسعد واحدة"تعبر عنها لأنها فعلا أصبحت أسعد واحدة منذ شهر 6 من العام الماضي 2012 وكانت تتمنى لو أنها غنتها هي بدل الفنانة إليسا حين استقبلتها في برنامج صوت الحياة لأنها تعبر عن حالها وحياتها.

624