EN
  • تاريخ النشر: 19 نوفمبر, 2013

ما سبب انفصال إياد نصار عن زوجته؟

إياد نصار

إياد نصار

كشف الممثل الأردني إياد نصار أن طريقة تعامله مع عمله كان السبب وراء انفصاله عن زوجته، مشيرا إلى إنه لا يقبل بأي شريك مع الفن.

  • تاريخ النشر: 19 نوفمبر, 2013

ما سبب انفصال إياد نصار عن زوجته؟

كشف الممثل الأردني إياد نصار أن طريقة تعامله مع عمله كان السبب وراء انفصاله عن زوجته، مشيرا إلى إنه لا يقبل بأي شريك مع الفن.

وبحسب ما جاء في موقع "النشرةقال إياد أن إنفصاله عن زوجته كان له علاقة بأسلوب تعامله مع الفن نفسه، فأسلوب تعامله مع الفن صعب، ومن الممكن أن يؤثر على علاقاته مع المحيطين به، على حد قوله.

وأضاف:"ربما لو كنت أعمل في أي مهنة أخرى لكنت مستمرا في علاقتي الزوجية حتى الآن، والفن ينطبق عليه المثل القائل زي الفريك ما يحبش شريك".