EN
  • تاريخ النشر: 03 يونيو, 2014

نادين نجيم: الفنانة اللبنانية ناجحة وليس ذنبها أنها جميلة

نادين نجيم

تعرف على جديد الفنانة نادين نجيم في رمضان.. وآخر أخبارها على الصعيد الفني..

  • تاريخ النشر: 03 يونيو, 2014

نادين نجيم: الفنانة اللبنانية ناجحة وليس ذنبها أنها جميلة

في عالم الجمال بدأت مسيرتها بالنجاح حيث توجت ملكة جمال لبنان سابقة كما حازت على لقب أجمل وجه في مسابقة ملكة جمال العالم 2004.

ولم يقتصر الأمر على الجمال فاخترقت عالم التمثيل من خلال مسلسل "خطوة حبّ" في 2009 . ومثلت في عدد من المسلسلات اللبنانية، أهمها "باب إدريس" الذي عُرض في 2011، إضافة إلى مسلسل "أجيال " بجزئيه الأول والثاني. ومسلسل "مطلوب رجال " عام 2011

في رمضان القادم تحضر الحسناء نادين بعمل "لو" الذي يعرض على شاشة MBC، أما المزيد عن دور نادين في العمل وآخر أخبارها فإنها تجيب على جميع هذه الأسئلة من خلال حوار حصري مع "mbc.net".

دورك مميز بالعمل الجديد "لو".. هلا تحدثتِ لنا عنه؟

امرأة متزوجة تدعى "ليلى" تظن أنها تعيش بسعادة وتشعر دوما بالوحدة بينها وبين نفسها، وتحاول أن تملأها باي طريقة، وبالمصادفة تتعرض لحادث في الشارع وتتعرف على شاب يقدم لها المساعدة وبتشعر أن هذا الشخص يتودد لها وتبدأ الأفكار تتضارب برأسها إلا أن تنجرف وتتورطت بالعلاقة والخطيئة، وبعدها تعيش مرحلة تأنيب الضمير والكذب. وتنتهي هذه المرحلة بالندم والتوبة.

ولكن خلال هذه القصة لا تستطيع كمشاهد أن تقف إلى جانب الزوج أو الزوجة، حيث تحتاج أن تشاهد كل الحلقات لتدرك النتيجة النهائية.

بماذا يتميز مسلسل "لو" برأيك عن غيره من الأعمال في رمضان القادم؟

لا أعتقد أنه يشبه غيره من الأعمال التي تم الإعلان عنها لشهر رمضان، فهو يختلف من حيث الفكرة والمضمون والقصة وطريقة التصوير والاهتمام الكبير بالتفاصيل. هذا إضافة إلى أن التصوير تم في لبنان في فصل الشتاء، ما يتيح للجمهور العربي التعرف على لبنان في هذا الفصل، فأغلب الأعمال لا تعطي للطقس الأهمية التي أعطيت للمسلسل في الشتاء والتي بدورها خدمت العمل من خلال تساقط الأوراق والبرد الذي يعطي طابعا حزينا فالعمل حزين.

وما يميز هذا العمل أيضا أنه لم يتناول جانبا واحدا فقط حاله حال المسلسلات الرمضانية، بل إن هذا العمل إجتماعي شامل اعتقد أنه سيلاقي رواجا لاختلاف مواضيعه.

480

من المعروف عن الفنان عابد فهد روحه المرحة في العمل.. هل من مواقف طريفة حصلت أثناء التصوير؟

بصراحة لم يصدف أن حدث ذلك فالدور كان جديا. ولكن عندما كنا نلتقي وراء الكواليس كنا نضحك كثيرا. الفنان عابد فهد عفوي ومحفز وخفيف الظل.

هل تشعرين أنك مظلومة على صعيد الدراما وأنك تستحقي أدوارا أكبر أم أنت راضية عن الموضوع؟

لا على العكس منذ بدايتي في التمثيل بدأت بأدوار مركبة وكبيرة فقمت بدور "المجنونة" و"المكسرحة" و"المريضة نفسيا" و"اللعوبة" وهي أدوار صعبة وتثبت قوة الفنان. ودوري في "لو" هو دور كبير ومهم.

نجاح الفنانات اللبنانيات مثلك وسيرين ونادين الراسي أدى إلى انتقادات وصفت سبب اختياركم بالشكل وحسب كيف وجدت هذا الاتهامات؟

ليس ذنبنا أننا جميلات كلبنانيات ولا أعرف لماذا يزعجهم هذا الموضوع. هل على الفنانة أن تكون قبيحة لتمثل؟.. أعطانا الله شكل خارجي ومضمون. ولكن كما يقول المثل "ما لاقوا بالذهب عيب قالوا بريقو بدايق العيون".

وبالنسبة لأولادك هيفين والصبي الذي أنت حامل به هل كنت لتنصحيهم بدخول عالم الفن أم لا؟

إذا ما كانت لديهم إمكانات أو مواهب الفنان فالطبع سأقف لجانبهم وأدعمهم، ولكن الأمر يعود إليهم بالدرجة الأولى.

هل تخافي على صحتك ما بعد الولادة في حال أنك لن تستطيعي خفض وزنك بسهولة؟

لا أبدا.. فأنا أستطيع خفضه بسهولة وهذا ما حدث مع تجربتي الأولى بالحمل والإنجاب.

326

بدأت مسيرتك وشهرتك بعالم الجمال والموضة.. هل ابتعدت عن هذا العالم.. وهل من مشروع جديد لك في عالم الفاشن؟

لم أبتعد يوما عن هذا العالم فالبعض يقول أنني وصلت إلى هذه المرحلة من النجاح والنجومية بفضل أنني كنت ملكة جمال لبنان. ولكن بصراحة لا أملك حاليا أي مشروع في الفاشن.

في عالم "السوشيال ميديا" أنت على تواصل دائم مع جمهورك ولكن عدد المتابعين قليل مقارنة بفنانين آخرين لماذا برأيك؟

كل يوم أتواصل مع جمهوري إلا في ظروف العمل والأعياد والظروف الشخصية. وبالنسبة لعدد المتابعين القليل فهذا لأنني لا أشتري متابعين، الفنانة فيروز على سبيل المثال لا تملك حسابا على الفيس أو تويتر أو غيره من الوسائل ولكنها معروفة للغاية. برأيي هذه الأشياء تم اختراعها لسهولة التواصل بين الناس وليس لجمع أكبر عدد من المتابعين و..... محبة الجمهور وجماهيري تأتي من نجاح أعمالك وليس من أرقام جمهورك.

ما هو الشيء الذي تبحثين عنه دوما في الفن؟

أركز على النجاح وأبحث عن التميز. ولكن التميز بالأداء والتواضع والأخلاق، وأن أحافظ على قربي من الناس.

هل هناك دور معين تتمني أن تؤديه في الفترة القادمة؟

نعم. أحب أن أجسد دورا ملكيا في أحد الأعمال، كأن أجسد شحصية ملكة اسبانيا، فهذا النمط من الأدوار التاريخية يستهويني.

387