EN
  • تاريخ النشر: 10 يوليو, 2014

"صيام من ورا الزير" يكشف شقاوة حياة الفهد في رمضان

ملفات فلاش تحتاج إلى تحميل النسخة الأخيرة من Adobe Flash Player وJavascript ليمكنك مشاهدة هذا المحتوى.

أكدت نجمة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد أنها تتذكر أول صامت فيها، وكان ذلك حينما كان عمرها تقريبا 7 سنوات، مشيرة إلى أن والديها كانا يدربانها على الصوم، ولكنها كانت

  • تاريخ النشر: 10 يوليو, 2014

"صيام من ورا الزير" يكشف شقاوة حياة الفهد في رمضان

أكدت نجمة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد أنها تتذكر أول صامت فيها، وكان ذلك حينما كان عمرها تقريبا 7 سنوات، مشيرة إلى أن والديها كانا يدربانها على الصوم، ولكنها كانت تغافهلم وتشرب الماء وتتناول التمر، وتتظاهر أمامهما أنها صائمة، أو كما يقول المثل "صيام من ورا الزير".

وأضافت في حلقة الخميس 10 يوليو/تموز 2014 من برنامجه "معهم في رمضان" - يعده ويقدمه علي الخضيري - أنها تحمل ذكريات طيبة حول شهر رمضان، معربة عن أسفها بأن الذكريات الطيبة كلها تتعلق بزمان، وأن الواقع الحالي لم يعد فيه شئ جميل سوى عبادة الله وذكره.

وانتقدت الفهد ما يسمى بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن هذه ليست مواقع للتواصل الاجتماعي، بل هي مواقع دمار اجتماعي، خاصة أن الجميع أصبحوا يكتفون بالتواصل عبر الهاتف أو الرسائل والبريد الإلكتروني، مفتقدين متعة التواصل وجها لوجه. وأضافت الفهد، أنها تفضل عدم العمل في شهر رمضان، والتركيز في العبادة والذكر، خاصة أنه أصبح لديها عادة سنوية، تقوم بها كل رمضان، وهي زيارة بيت الله الحرام، معتبرة أن التقرب إلى الله "أسمى وأفضل هدف".