EN
  • تاريخ النشر: 21 يوليو, 2012

20 معلومة لا تعرفها عن مسلسل "عمر"

لقطة من مسلسل عمر بن الخطاب

ربما يستغرب البعض من مصطلح " أضخم إنتاج درامي عربي في التاريخ" لكن هذه حقيقة وواقع يثبتان من خلال عرضنا للمعلومات التي سبقت العمل، فمن غير المبالغ فيه أن عشرات الأولوف من مختلف الدول العربية اشتركوا في هذا العمل

  • تاريخ النشر: 21 يوليو, 2012

20 معلومة لا تعرفها عن مسلسل "عمر"

يقول المثل "اعطني رقما اعطيك كتاباوهو مؤشر على أن الرقم يقدم قيمة اضافية للموضوع الواحد .

مسلسل "عمر رضي الله عنهالذي يتوقع أن يشاهده ثلث مسلمي الأرض، يقدم شخصية إسلامية عظيمة تستحق ميزانية ضخمة للإنتاج.

فيما يلي أكثر من 20 معلومة رقمية لا تعرفها عن إنتاج المسلسل.

Image
1500