EN

الفيديوهات

مناحم الإسرائيلي "مفيش أبخل من كدة".. شاهد بخله في فرقة ناجي عطا الله

مناحم الإسرائيلي "مفيش أبخل من كدة".. شاهد بخله في فرقة ناجي عطا الله

  • 03/08/2012

في مسلسل فرقة ناجي عطا الله رأينا الكثير من أنواع البخل اليهودي، ولكن مناحم رجل الأمن الإسرائيلي فاجأنا بنوع جديد وفريد ومختلف من البخل.. شاهد الفيديو وأستمتع ببخل مناحم. المزيد

فيديو: أبو تريكة وشيكابالا وميدو والعميد يظهرون في فرقة ناجي عطا الله !

فيديو: أبو تريكة وشيكابالا وميدو والعميد يظهرون في فرقة ناجي عطا الله !

  • 01/08/2012

القديس محمد أبو تريكة والساحر الأسمراني شيكابالا والشهير حسام حسن والفتي المدلل ميدو وأخيراً عميد لاعبي العالم الصقر أحمد حسن، كل هولاء النجوم يظهرون في مسلسل فرقة ناجي عطا الله للزعيم عادل إمام، فما هو سبب ظهور كل هولاء النجوم وفي أى مشهد ظهروا وكيف كانت طلَتهم.. شاهد الفيديو . المزيد المزيد

زعيم الكوميديا "ناجي عطاالله" يخيم عليه الحزن في لقاء أم الشهيد .. شاهد الفيديو

زعيم الكوميديا "ناجي عطاالله" يخيم عليه الحزن في لقاء أم الشهيد .. شاهد الفيديو

  • 01/08/2012

هو يثبت دائما بأنه فنان يملك كل خيوط اللعبة، فإذا أردته كوميدياً سيكون الزعيم، وإذا أردته تراجيدياً سيكون الأستاذ، إنه عادل إمام أو ناجي عطا الله الذي أمتعنا بمشهده التراجيدي مع أم الشهيد "أم أمين".. فمن هي أم الشهيد وما حكاية ناجي عطا الله معها ؟، شاهد الفيديو.. فالصورة أفضل من الكلام. المزيد

شاهد أغرب تحليل سياسي لمشكلة فتح وحماس ماركة ناجي عطا الله

شاهد أغرب تحليل سياسي لمشكلة فتح وحماس ماركة ناجي عطا الله

  • 01/08/2012

خلاف حركتى فتح وحماس الذي أرهق الجميع وأقلق منامهم من المحيط إلى الخليج، قام بتحليله ناجي عطا الله لفرقته في مسلسل فرقة ناجي عطا الله، تحليل ناجي كان من نوعية السهل الممتنع، تحليل من ماركة ناجي عطالله الذي لا يمكن أن تجده إلا لديه.. شاهد المحلل السياسي ناجي عطا الله وهو يشرح مشكلة فتح وحماس. المزيد

ماذا تفعل لو سمعت نكتة بايخة.. شاهد رد فعل ناجي عطا الله وفرقتة

ماذا تفعل لو سمعت نكتة بايخة.. شاهد رد فعل ناجي عطا الله وفرقتة

  • 01/08/2012

من أصعب المواقف التى قد تتعرض لها هو إضطرارك لسماع مجموعة من النكات البايخة والقديمة والمملة من شخص عزيز عليك.. والمشكلة الأكبر أن هذا الشخص يظن أن نكاته يستمتع بها الجميع فيستمر في إلقاء النكات، لكن المثل يقول للصبر حدود ، فإذا أردت أن تعرف كيف تتصرف في هذا الموقف.. شاهد الفيديو لتتعلم من ناجي عطا الله وفرقته. المزيد

درس قاسي لضابط الشاباك

درس قاسي لضابط الشاباك

  • 24/07/2012

ناجي عطا الله يلقن ضابط الشاباك الإسرائيلي درسا قاسيا المزيد

كيف نواجه إسرائيل؟

كيف نواجه إسرائيل؟

  • 24/07/2012

ناجي عطا الله، وجمال عبد الناصر وجدل ساخن حول كيفية المواجهة مع إسرائيل. المزيد

فنجان قهوة إسرائيلي

فنجان قهوة إسرائيلي

  • 24/07/2012

فنجان قهوه إسرائيلي فريد من نوعه بلا ماء، خالي من البن، وكمان سادة المزيد

المحرمات الأربعة في إسرائيل

المحرمات الأربعة في إسرائيل

  • 24/07/2012

ناجي عطا الله يكشف عن المحرمات الأربعة التي يحظر على اليهود ممارستها المزيد