EN
  • تاريخ النشر: 01 أغسطس, 2012

ماذا تفعل لو سمعت نكتة بايخة.. شاهد رد فعل ناجي عطا الله وفرقتة

من أصعب المواقف التى قد تتعرض لها هو إضطرارك لسماع مجموعة من النكات البايخة والقديمة والمملة من شخص عزيز عليك.. والمشكلة الأكبر أن هذا الشخص يظن أن نكاته يستمتع بها الجميع فيستمر في إلقاء النكات، لكن المثل يقول للصبر حدود ، فإذا أردت أن تعرف كيف تتصرف في هذا الموقف.. شاهد الفيديو لتتعلم من ناجي عطا الله وفرقته.

  • تاريخ النشر: 01 أغسطس, 2012

ماذا تفعل لو سمعت نكتة بايخة.. شاهد رد فعل ناجي عطا الله وفرقتة