EN
  • تاريخ النشر: 02 يناير, 2013

جمهور "جملة مفيدة": باسم يوسف شخصية العام.. ويعبر عن واقع ملموس

باسم يوسف في برنامج جملة مفيدة

باسم يوسف في برنامج جملة مفيدة

رغم تعرض "باسم يوسف" لانتقادات كثيرة، إلا أن البعض أجمع أن طريقته وأسلوبه في استعراض الواقع تثير فضولهم وتدفعهم لمشاهدته، وهو نفس ما اتفق عليه جمهور "جملة مفيدة" على فيس بوك بأن "باسم يوسف" يعبر عن واقع ملموس بالفعل.

  • تاريخ النشر: 02 يناير, 2013

جمهور "جملة مفيدة": باسم يوسف شخصية العام.. ويعبر عن واقع ملموس

رغم تعرض "باسم يوسف" لانتقادات كثيرة، إلا أن البعض أجمع أن طريقته وأسلوبه في استعراض الواقع تثير فضولهم وتدفعهم لمشاهدته، وهو نفس ما اتفق عليه جمهور "جملة مفيدة" على فيس بوك بأن "باسم يوسف" يعبر عن واقع ملموس بالفعل.

وظهرت العديد من التعليقات التي تؤيد أسلوبه الساخر في التعبير عما يدور داخل الأوساط الإعلامية والنظام السياسي الحالي، حيث قال KaramGaber – في تعليقه- "فعلا هو يعبر عن واقع ملموس وواضح من التناقضات والنفاق الذي يجب أن يظهر حتى لا ينساق الناس وراء من يكون اليوم برأي وغدا بنقيضه... باسم يوسف هو شخصية العام".

وعلقت OmimaMokhtar مدافعة عن باسم يوسف قائلة "هو لم يخرق الواقع ولكنه أخترقه وأظهر حقيقته  للمجتمع الذي يستحى منه وينكرهفيما قال Ahmed Gevara "باسم بينقل الصورة إلى هما فيها من غير ما يعترفوا بيها فهو المرآة التي تنقل صورتهم".

وذكر Mohamed A. Makarem – في تعليقه- "كثير من الناس بداخلها ما يقوله باسم ولا تجد أسلوب تعبر به باسم هو يعبر عن من بداخلنا بأسلوب لم يسبق له مثيلوعبر Islam Moneim عما يشعر به قائلاً "باسم يوسف تبنى المثل القائل شر البلية ما يضحك، كلما شاهدته ضحكت قليلا وبكيت كثيرا على حالنا".