EN
  • تاريخ النشر: 17 نوفمبر, 2016

استوحي 7 لوكات من جيسيكا قهواتي إذا كنت من محبي الأسود

أطلت جيسيكا قهواتي في أكثر من حلقة باللون الأسود بأزياد تحمل توقيع إيلي صعب. لذا، يمكنك ان تستوحي إطلالاتك بالأسود من خلال هذه المجموعة من الصور

(بيروت- mbc.net) أطلتجيسيكا قهواتي في أكثر من حلقة باللون الأسود بأزياد تحمل توقيع إيلي صعب. لذا، يمكنك ان تستوحي إطلالاتك بالأسود من خلال هذه المجموعة من الصور

استوحي 7 لوكات من جيسيكا قهواتي إذا كنت من محبي الأسود

جيسيكا قهواتي

ارتدت جيسيكا قهواتي في كل حلقات Project Runway من تصميم إيلي صعب

جيسيكا قهواتي

ورغم انها حاولت التنويع بين الأسود والألوان الأخرى، إلا انها ركزت في أكثر من حلقة على الأسود

جيسيكا قهواتي

نوعت جيسيكا أيضاً بين الفساتين والـ Jumpsuit

جيسيكا قهواتي

ولا شك ان المثل القائل "الأسود لا يعطي قيمته للون آخر" هو مثل صحيح

جيسيكا قهواتي

والدليل مدى الأناقة التي يقدمها هذا اللون للسيدة

جيسيكا قهواتي

فأي outfit أعجبك أكثر بالأسود؟

التعليق
التعليقات ()
الاسم *
*
التعليق
التعليقات ()
الاسم *
التعليق
*