EN
  • تاريخ النشر: 02 يوليو, 2013

جيهان فاضل تتمرد على واقعها في "موجة حارة"

جيهان فاضل

جيهان فاضل

سيدة مكسورة الجناح تؤمن بالمثل المصري القائل "ظل رجل ولا ظل حيطة"؛ هذا هو الدور الذي تطل به النجمة المصرية جيهان فاضل على جمهورها من خلال مسلسل "موجة حارة" عبر شاشة MBC خلال شهر رمضان هذا العام.

سيدة مكسورة الجناح تؤمن بالمثل المصري القائل "ظل رجل ولا ظل حيطة"؛ هذا هو الدور الذي تطل به النجمة المصرية جيهان فاضل على جمهورها من خلال مسلسل "موجة حارة" عبر شاشة MBC خلال شهر رمضان هذا العام.

جيهان اعتبرت أن الدور جديد نسبياً عليها، حيث أنها تجسد شخصية سيدة طيبة وبسيطة أو بها قدر من السذاجة، ومتزوجة من داعية إسلامي متسلط فيما يتعلق بالحلال والحرام وهي تستجيب له بطبيعتها، ولكنها مع الوقت تشعر بتغير طبيعته، فتكتشف أنه ليس منزلاً من السماء ويرتكب أخطاءً، فتقرر استخدام عقلها لفهم العالم وعلاقتها بمن حولها، وتحاول التحرر والخروج من السجن الذي وضعها المجتمع فيه.

مسلسل "موجة حارة" مأخوذ عن رواية "منخفض الهند الموسميللكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن بطولة إياد نصار، رانيا يوسف، جيهان فاضل، خالد سليم، مدحت صالح، دينا الشربيني، هنا شيحة، سيناريو وحوار مريم ناعوم، وإخراج محمد ياسين. يعرض على MBC خلال شهر رمضان.. تابعونا