EN
  • تاريخ النشر: 18 أغسطس, 2012

بشار الشطي يرد على اسئلة معجبيه من جمهور mbc.net .. ماذا قال لهم؟

بشار الشطي

بشار الشطي

ظهر الفنان الكويتي بشار الشطي بقوة في أول تجاربه الدرامية في مسلسل "كنات الشام وكناين الشامية" وعندما طرح اسمه ليكون ضيف جمهور mbc.net انهالت عليه عشرات الاسئلة الخاصة بتجربة التمثيل الأولى، وكيف يخطط لمستقبله الفني، وهكذا كانت ردود الشطي على اسئلة الجمهور.

  • تاريخ النشر: 18 أغسطس, 2012

بشار الشطي يرد على اسئلة معجبيه من جمهور mbc.net .. ماذا قال لهم؟

ظهر الفنان الكويتي بشار الشطي بقوة في أول تجاربه الدرامية في مسلسل "كنات الشام وكناين الشامية" وعندما طرح اسمه ليكون ضيف جمهور mbc.net انهالت عليه عشرات الاسئلة الخاصة بتجربة التمثيل وكيف يخطط لمستقبله الفني، وهكذا كانت ردود الشطي على اسئلة الجمهور.

1- بشار شلون كانت تجربة التمثيل و ايهما احسن التمثيل او طرب وووو ليش سمنت كذا

بصراحة اعترف اني كنت متردد كثير وخايف من التجربة وكثير انعرض علي اعمال وكنت رافض فكرة التمثيل لكن مسلسل كنات الشام وكناين الشامية كانت القصة رائعة وجميلة والكاست اجمل والشخصية اللي جسدتها قريبة مني وايد.

2 - بشار انت ليش ما تترك الغناء وتدخل في التمثيل

لاني في الاساس مغني واحب مجالي كثير والتمثيل تجربة حلوة والحمدلله احس اني توفقت فيه بدليل انكم يا حبايبي حبيتو التجربة ،وارجع واكررها التمثيل الخطوة الثانية في مشواري

3 - انت ليش لهلا بالرغم من شهرتك اللـي اكتسبتها ماتغني علا مسارح كبيره ؟.

بالعكس غنيت في الكثير من المهرجانات ويكفيني فخر اني شاركت في مهرجان هلا فبراير وهو من اكبر المهرجانات في الوطن العربي وعلي فكرة انا من المطربين اللي يطالبون دئما بدعم الشباب في كافة المجالات ومثل ما اخذت فرصتي انشاءلله الكل ياخذ فرصته لان فعلا الساحة الغنائية الكويتية فيها مواهب ولا أروع.

4 - بشار انا احبك وااايد احنا بالسعوديه نحبك واايد ونعشقگ السؤال: انته كيف صرت وسيم كذا وكيف قدرت تاخذ قلووب الملايين من اول عمل لك ؟؟ انته انساان مبدع وانا اشكر الـMBC لانهم استضااافوك

وانا بعد اعتز بالجمهور السعودي اللي دايما يدعمتي بمسيرتي وهذا مو غريب ولا جديد والمحبة والقبول من الله سبحانه تعالي فاذا انتم حبيتوني واعجبكم الدور فهذا لانكم فعلا تتفاعلون مع الموضوعات الانسانية وعموما الفنان يتجمل باخلاقة وحسن تعامله مع الاخرين وجمهوري غامرني بالمحبة اينما ذهبت- من قلبي اقول لكم شكرا

5- اولا احب اهنيك على ابداعات هالسنه من تمثيلك في كنه الشام وكناين الشاميه وعمل الموسيقه التصويريه لها وابداعك في دعايه زين وكوالتي نت وحبيت اسالك هل هالسنه راح تنزل البوم ومع منو متعاون ومتى صدور الالبوم وهل راح تستمر في تجربه التمثيل

شكرا علي الاطراء الحلو واذا توفقت فهو من الله سبحانه انا عملت اللي علي واشتغلت بكل عمل بحب ولما الانسان فعلا يخلص لعملة ربنا يكافؤه بالتوفيق اما عن الالبوم فانا قاعد اشتغل بهدوء وروية والتمثيل اخذني قليلا لانها تجربتي الاولي واستمراري من عدمه انتم من يحكم عليه فانتم عيوني اللي اري واحكم بها

6 - بشار الحين لو ماكنت شوجي متزوجة كنت رح تتزوجها

شوجي اخت عزيزة والله يوفقها  وانا متزوج وعندي ولدي عبدالرحمن 

7 - شو رأيك بالثورة سورية ؟ بما انت فنان الك احساس مرهف

قبل أن اكون فنان انا انسان ولا يوجد انسان يقبل بالقتل والمذابح والجرائم في حق الاطفال

8- وش كان طمووحك وانت صغير ؟

والله كان طموحي بسيط وقليل كنت عاشق للفن واتمني احقق اللي في بالي والحمدلله تحقق 

9- ليش يابشار ماسويتو مسلسل كوميدي انت ومحمد عطيه لو سويته راح يتابعوكم الشباب في كافة انحاء الوطن العربي خصوصا عل mbc1قناة راحت البال

فعلا الام بي سي قناة راحة البال وقناة لها مكانة كبيرة علي مستوي الوطن العربي واطلالتي علي شاشتها ساهمت في نجاح العمل ونجاحي ايضا وعموما اي عمل حتي ينجح يحتاج الي منتج قوي ويملك القدرة علي الانتاج والتمويل لان العمل الكوميدي مكلف جدا كما ان الكتابة في الكوميديا تحتاج الي حس فني يصنع كوميديا الموقف

10- السلام عليكم أنا من أشد المعجبين بك وأتمنى لك مزيد من التقدم والنجاح سؤالي هو كيف أصبحت فنانا شهيرا ؟ وما هي الصعوبات التي واجهتك ؟

شكرا علي الاعجاب ولولا اعجابكم والتفافكم حولي لما استمريت حتي الان وعموما لا يمكن ان انكر ان النسخة الاولي  من برنامج المواهب ستار اكاديمي ساهمت في انتشاري عزبيا ورسخت اقدامي في الوسط الغنائي وايضا الاعلام العربي والخليجي عامة واعلام ديرتي  

11 - كيف كان التعامل مع شوجي ؟

شوجي انسانة مهضومة وتحب شغلها بشكل كبير 

12- متى راح ينزل البوكم الجديد ؟ و هل راح تستمر بالتمثيل ؟ و متى عيد ميلادك ؟ وبالأخير أنا أحبك وأموت فيك واتمنى لك الخير والسعادة

ماشالله الاسئلة وايد حلوة بالنسبة لالبومي قاعد اشتغل عليه بهدوء والتمثيل حلو واذا انعرض علي دور لايقل في تأثيرة عن مسلسل كنات الشام كناين الشامية راح افكر والله يديم عليكم المحبة والسعادة والامان. 

13 - كم عمرك؟

تعديت العشرين والحسابة بتحسب

14 - لماذ اخترت مسلسل كنت الشام كا اوال تجربة تمثيل

لان النص يحمل الكثير من القيم والخط الذي رسمته لي الكاتبة هبه مشاري حماده كان قريبا من شخصيتي العاطفية والصادقة

15 - قولنا موقف لك انت وشجون بالتصوير

شوجي تحب المقالب وفي موقع التصوير تتحرك بنشاط وحيوية وكل شوي تنط علينا تشوف ماذا نحتاج

16 - شنو رأيك بـ أول تجربه لك مع شركه عملاقه مثل الام بي سي

يقول المثل المدح في الوجه مذمه وانا عندما امتدح محطة بحجم ومكانة ام بي سي فلن اوفيها حقها وكانت سببا في نجومية الكثير من الشباب الموهوبين

17 - سؤالي لك هل لازلت تتواصل مع اصدقائك من ستار اكاديمي ؟ و انت فنان ومبدع ورائع وصوتك مرررره حلو اتمنى لك التوفيق

اذا كان صوتي حلو فهو يحلي باعجابكم وعدم مجاملتكم لي  اصدقاء ستار اكاديمي يتواصلون معي واتواصل معهم لكن ليسوا جميعهم واقربهم لي هو محمد عطية

18 - بشار. مافي أغنيه سنقل في العيد تصبيره. للجمهور

 والله قاعد اشتغل عليها وانشالله تكون جاهزة في العيد

19 - فعلا تمثيلك راااااااااااائع واستمر فيه سوالي لك عمل اخر بعد رمضان؟؟

انتم الرائعون والحمدلله ان تجربتي اعجبتكم وانشالله اعيد التجربة في عمل افضل

20 - اذا م دخلت في مجال التمثيل ولا الغناء!؟ ايش كان بدك تتدخل !!؟

كنت ساعمل علي تحقيق طموحي واتفرغ لتكوين اسرتي

21 - مبروك نجاحك يا بشار في تجربة التمثيل الاولى اتمنى ان تكرر هذه التجربة فأدائك في مسلسل كنة الشام اكثر من رائع واتمنى ان لا تغيب عن الساحة الغنائية فهل معقول ان يكون اخر البوم لك من ثلاث سنوات واتمنى ان تتعاون مع مشعل العروج مرة ثانية لي سؤال من هم نجومك المفضلين في التمثيل والغناء

ماشالله الاجابة راح تكون طويلة لان الاسئلة طويلة اولا شكرا علي الاعجاب في تجربتي الاولي في التمثيل وانا مستانس علي ردود الفعل وعن قريب تسمعون اخبار جديدة 

22 - هل أنت تحب شجون من جد و إلا بس في التمثيل ؟ و هل أنت متزوج ؟

انا متزوج ولدي طفل اسمه عبدالرحمن وما شاهدتموه في المسلسل كان تمثيل فقط

23 - لو عرض عليك مبلغ ضخم من أجل احتكارك فنيا في مجال التمثيل بشرط الأبتعاد عن الغناء هل ستوافق ؟ خصوصا ان الاوضاع الأنتاجية في مجال الغناء اصبحت متعثره واغلب شركات الانتاج اكتفت ب التوزيع دون الانتاج

انا ضد مبدأ الاحتكار جملة وتفصيل واوافقك الرأي ان شركات الانتاج بدأت تعزف عن الاعمال

24 - اذا اجاتلك فرصة تمثل مع عراقيين تمثل أم لا

التمثيل تجربة ثانية وليست رئيسية

25 - بشار رمضانك مبارك وعيد سعيد ان شاءالله ... شخصيتك في المسلسل تشبه شخصيتك الحقيقية؟؟

عساكم من عوادة وانا في حياتي انسان عادي وعاطفي

26 - بشار انت انسان مبدع ولو تقدمتلك وحده بتوافق عليها

انا متزوج وعند ولد اسمه عبدالرحمن الله يخليه ويخلي والدته لي ويحفظهم من الشر قولوا مين

27 - هلا بشارنو شلونك ... راح اتمثل مسلسلات ثانيه ؟ احس المسلسلات الكوميديه لايقه عليك اكثر ..فما هو رايك ؟؟ ومتى راح ينزل الالبوم ؟

حلوووووة بشارنو انشالله اذا كان الدور حلو  وقريب مني وانا احب الكوميديا والضحك وخفة الدم والبومي يطبخ علي نار هادئة