EN
  • تاريخ النشر: 02 يونيو, 2014

هل يطفىء "إمبراطوية مين" نار الغيرة في قلب هند صبري؟

هند صبري

هند صبري

النجمة التونسية هند صبري لم تخجل وهي تتحدث عن مسلسلها الجديد "إمبراطورية مين" الذي تعرضه إم بي سي في رمضان، من القول أنها شعرت بغيره لغيابها عن موسم رمضان الماضي بسبب ظروف الحمل والولادة....

  • تاريخ النشر: 02 يونيو, 2014

هل يطفىء "إمبراطوية مين" نار الغيرة في قلب هند صبري؟

يقول المثل العربي " تكلم حتى آراك لكن في عالم الفيس بوك وتويتر أصبح " غرد حتى آراك".

فإذا كان هناك من يتمكن من خداع الآخر عبر مظهر مخادع وعبارات براقة لا تعكس ما يخفيه في صدره، فإن عالم "التغريد" عبر مواقع التواصل الاجتماعي يكشف عن كثير من السمات الشخصية، ويساعد كثير من محبي نجوم الفن في اكتشاف الوجه الآخر لنجمهم المحبوب.

النجمة التونسية هند صبري على سبيل المثال، لم تخجل وهي تتحدث عن مسلسلها الجديد "إمبراطورية مين" الذي تعرضه Mbc في رمضان، من القول أنها شعرت بغيره لغيابها عن موسم رمضان الماضي بسبب ظروف الحمل والولادة.

وقالت هند دون تكلف أو مواربة عبر صفحتها بالفيس بوك: " شعرت بغيرة عندما وجدت أعمالاً درامية جيدة في رمضان الماضي، وسوف أشارك هذا العام بعمل بالتعاون مع غادة عبد العالفي إشارة إلى مسلسل "إمبراطوية مين".

وتدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي عائلي ساخر عن اسرة كانت تعيش خارج مصر منذ اكثر 15 عاما وقرروا العودة للقاهرة بعد الثورة.

وحمل المسلسل اسما مبدئيا هو "مصر الجديدةغير أن صناع المسلسل قرروا تغيير اسمه ليصبح "امبراطورية مينورأوا أنه هو الاكثر ملائمة لأحداثه.

فهل ينجح المسلسل الجديد، في إطفاء نار "الغيرة الصحية" في قلب هند صبري؟

الإجابة على السؤال قد تتأخر قليلا إلى ما بعد انطلاق مدفع الدراما الرمضانية، لترى هند بنفسها مدى تجاوب الجمهور مع المسلسل.