EN
  • تاريخ النشر: 05 أغسطس, 2012

"حبيبة" تكشف عن أبرز صفات الزوجة الثانية في "حبر العيون"

حبر العيون

حبيبة نموذج للزوجة الثانية العربية

"متسلطة..أنانية..جشعة..جميلةأبرز أربع صفات لا يعلمها الزوج العربي في بداية زواجه من زوجته الثانية إلا بعد مرور وقت على زواجهما، ولكن المسلسل الكويتي "حبر العيون" سلط الضوء على تلك الصفات.

  • تاريخ النشر: 05 أغسطس, 2012

"حبيبة" تكشف عن أبرز صفات الزوجة الثانية في "حبر العيون"

"متسلطة..أنانية..جشعة..جميلةأبرز أربع صفات لا يعلمها الزوج العربي في بداية زواجه من زوجته الثانية إلا بعد مرور وقت على زواجهما، ولكن المسلسل الكويتي "حبر العيون" سلط الضوء على تلك الصفات.

"حبيبة" السكرتيرة الحسناء والتي تمكنت من نصب شباكها على مدير الشركة التي تعمل بها، لإيقاعه في غرامه، تمثل نموذجا فريدا من الزوجة الثانية.

جمعت "حبيبة" جميع صفات الزوجة الثانية فهي "متسلطة" لا ترغب من المجادلة أو النقاش في قضية تخصها، بل وتجبر زوجها على ضرورة تنفيذ أوامرها.

الصفة الثانية التي اتصفت بها "حبيبة" هي "جشعة" فبمجرد زواجها من مديرها "طلال" على الفور بدأت طلباتها في تزايد مستمر، فسرعان ما تمنت الاستحواذ على القصر والشركة، ومن الطبيعي أن لا يرفض زوجها "طلال" أي طلب.

"أنانية"..هي الصفة الثالثة لـلزوجة الثانية "حبيبة" فهي لا تحب أن يقاسمها أحد في حبها لــ"طلالفبعد زواجها فرضت على "طلال" ضرورة تطليق زوجته الأولي، الأمر الذي يكشف أنانيتها الشديدة.

ورغم الصفات السلبية التي تتواجد في شخصية الزوجة الثانية، إلا أنها لابد وأن يتوافر بها صفة إيجابية وهي "الجمال" فلا بد أن تستحوذ على قدر من الجمال حتى تغوي الرجال.

جمال "حبيبة" هي السلاح الوحيد التي تمكنت من خلاله من نصب المكائد الغرامية لزوجها "طلال" وجعله كما يقول المثل الشائع "خاتم في إصبعها"..