EN
  • تاريخ النشر: 14 يوليو, 2012

الحلقة 19: أهل الحارة يكتشفون وفاة أبو شريف.. وقاتله يمشي في جنازته

بيت جدي

بيت جدي

أهل الحارة يعرفون بوفاة أبو شريف فيبلغون صبري بالأمر ولا يعلمون أنه هو من قتله

  • تاريخ النشر: 14 يوليو, 2012

الحلقة 19: أهل الحارة يكتشفون وفاة أبو شريف.. وقاتله يمشي في جنازته

فوزي يوبخ أخيه عمر لسماحه لأبيه بأن ينهر زوجته حتى خرجت من المنزل، ويطلب منه إرجاعها وعدم السماح لأي شخص بالمساس بكرامتها، حتى لو كان أبوه.

مختار الحارة يزور بيت وداد وفادية ويتفق مع ياسين على الزواج من فادية بأسرع وقت، تلبية لرغبة أبيه.

وجهاء الحارة يكتشفون وفاة أبو شريف عندما ذهبوا إلى بيته ويروا آثار التعذيب البادية على جسده، فيستدعون الطبيب الشرعي الذي يؤكد أنه مات من التعذيب، فيبلغون صبري افندي ليبدأ تحقيقه في الأمر ولا يعرفون أنه هو الذي قتل أبو شريف.

أهل الحارة يشيعون جنازة أبو شريف وصبري يشارك فيها ليطبق المثل القائل "يقتل القتيل ويمشي في جنازته".