الأخبار

(لايفوتك الفيديو) سعودية على ذمة زوجين بوقت واحد.. تعرف على التفاصيل

(لايفوتك الفيديو) سعودية على ذمة زوجين بوقت واحد.. تعرف على التفاصيل

  • 15/05/2014

فجر مقدم برنامج "بدون شك"محمد الحارثي مفاجأة من العيار الثقيل، حيث استعرض ورقة ثبوتية تشير إلى أن "شريفة" التي قام والدها ببيع أوراقها الثبوتية لعائلة أخرى دون علمها ، تعتبر ورقياً لديها زوجين في وقت واحد، بينما فعلياً هي لديها زوج واحد. المزيد

(لايفوتك الفيديو) سعودي يبيع بناته بـ عشرين رأس من الماعز..صدق أو لاتصدق

(لايفوتك الفيديو) سعودي يبيع بناته بـ عشرين رأس من الماعز..صدق أو لاتصدق

  • 15/05/2014

فجرت الشقيقتان "شريفة ومورية" مفاجأة من العيار الثقيل، حينما أعلنتا عن الثمن الذي قبضة والدهما أثناء عملية بيعه لأوراقهم المزيد

  (لايفوتك الفيديو)المحيميد: قضية "شريفة ومورية" تدخل ضمن دائرة المتاجرة بالبشر

(لايفوتك الفيديو)المحيميد: قضية "شريفة ومورية" تدخل ضمن دائرة المتاجرة بالبشر

  • 15/05/2014

شدد المستشار القانوني لبرنامج" بدون شك" أحمد المحيميد ،أن قضية الشقيقتين "شريفة ومورية" ، تدخل ضمن دائرة المتاجرة بالأشخاص وقال:"لأبد من ضرورة تطبيق نظام مكافحة الاتجار بالأشخاص،على مثل هذه الحالات لأن هناك استغلال مادي بحت لكينونة الإنسان وجنسيته والمتاجرة بالأسماء والأرقام الثبوتية". المزيد

(لايفوتك الفيديو)الفاخري: قضية "شريفة ومورية" تزوير واستغلال رسمي

(لايفوتك الفيديو)الفاخري: قضية "شريفة ومورية" تزوير واستغلال رسمي

  • 15/05/2014

كشف المستشار القانوني لبرنامج "بدون شك" خالد الفاخري،أن ماتعرض له الشقيقتين "شريفة ومورية" من عملية بيع أوراقهم الثبوتية لعائلة أخرى من قبل والدهم، تعتبر قضية واضحة المعالم بها تزوير وبها استغلال مستندات رسمية واستفاد منها طرف أخر. المزيد

(لايفوتك الفيديو) تقرير لـ"بدون شك" يكشف عملية بيع سعوديتين

(لايفوتك الفيديو) تقرير لـ"بدون شك" يكشف عملية بيع سعوديتين

  • 15/05/2014

كشف تقرير عرضه برنامج "بدون شكعن قصة شقيقتين من منطقة جازان جنوب السعودية ، يعشنا مع أبنائهم حياة ضياع دون إثباتات وأوراق، وقيامهم بالعلاج في المستشفيات بأسماء أخواتهم . المزيد

(شاهد الفيديو)  ديوان المظالم يفصل في قضية تفجير بين سعودي وشركة

(شاهد الفيديو) ديوان المظالم يفصل في قضية تفجير بين سعودي وشركة

  • 09/05/2014

أوضح مدير قسم الأسلحة والذخائر بمنطقة عسير، أن محضر تحقيقات اللجنة التي تم تكليفها لرصد أضرار لحقت بمنزل أحد المواطنين بعد قيام شركة بتفجيرات أثناء قيامها بالتمديدات تؤكد وجود تصدعات وتشققات بمنزل أحد المزيد

(شاهد الفيديو) شركة تقوم بتفجير منزل سعودي.. تعرف على التفاصيل

(شاهد الفيديو) شركة تقوم بتفجير منزل سعودي.. تعرف على التفاصيل

  • 08/05/2014

استعرض تقرير أعده الزميل عبدالعزيز الزهيري، التصدعات والأضرار التي لحقت بمنزل أحد المواطنين.التقرير أكد أن الأضرار ناتجة عن تفجير حدث أثناء قيام إحدى شركات المياه بالتمديدات. المزيد

(شاهد الفيديو) شركة المياه تعد سكان حي العزيزية بإنهاء مشكلة التسرب خلال أسابيع

(شاهد الفيديو) شركة المياه تعد سكان حي العزيزية بإنهاء مشكلة التسرب خلال أسابيع

  • 08/05/2014

أكد مصدر مسؤول في الشركة الوطنية للمياه، إلى حاجة حي العزيزية بجنوب الرياض لمشروعات إضافية لرفع تجمعات المياة الجوفية. حيث قال مدير وحدة أعمال مدينة الرياض المهندس عبدالله الشائع عبر مشاركة هاتفية مع برنامج"بدون شك"عن أوضاع الحي:"تم الإنتهاء من ما يقارب 85 % المزيد

(شاهد الفيديو) كاميرا "بدون شك" ترصد معاناة سكان حي العزيزية مع الصرف الصحي

(شاهد الفيديو) كاميرا "بدون شك" ترصد معاناة سكان حي العزيزية مع الصرف الصحي

  • 08/05/2014

كشف تقرير أعده فريق برنامج " بدون شك " عن سوء أوضاع سكان حي العزيزية بجنوب الرياض بسبب تسربات مياه الصرف الصحي بعد إختلاطها بالمياه الجوفية التي تغزوا الحي. حيث أكد التقرير أن الوضع في الحي يشابه المثل الشعبي القائل"من حفرة لدحديرة"وأن معاناة المزيد

شاهد الفيديو: في 24 ساعة بدون شك ينهي معاناة دامت لأكثر من سنة

شاهد الفيديو: في 24 ساعة بدون شك ينهي معاناة دامت لأكثر من سنة

  • 01/05/2014

أكد "محمد عبدالحق" أنه وبعد انتهاء البرنامج تواصل مع مسؤول المصنع السيد "خالد" وقام بتسليمه المبلغ وأنهاء قضية دامت لأكثر من سنة. وأضاف "محمد" بأن مسؤول المصنع تواصل معه قبل الموعد المقرر الذي التزم به أثناء الحلقة وأحضر معه المبلغ "نقداً" المزيد

AR_Browse