EN
  • تاريخ النشر: 22 نوفمبر, 2012

نوال الزغبي ترد الجميل لصديقتها نجوى كرم عبر تويتر

نوال الزغبي ونجوى كرم

نوال الزغبي ونجوى كرم

" عشاق نجوى كرم هم عشاقي " .. بهذه الكلمات غردت النجمة اللبنانية نوال الزغبي على تويتر، ردا على أحد أعضاء " فانز " مواطنتها النجمة نجوى كرم عضوة لجنة تحكيم برنامج Arabs got talents، والذي قال لها " أنتي رائعة " .

(حازم محمود mbc.net) " عشاق نجوى كرم هم عشاقي " .. بهذه الكلمات غردت النجمة اللبنانية نوال الزغبي على تويتر، ردا على أحد أعضاء " فانز " مواطنتها النجمة نجوى كرم عضوة لجنة تحكيم برنامج Arabs got talent، والذي قال لها " أنتي رائعة " .

هذه العلاقة الطيبة بين النجمتين، والتي يندر وجودها هذه الأيام بالوسط الفني، ليست وليدة الصدفة، فكما يقول المثل الشعبي: " قدم السبت تلاقي الأحد " ، وقد قدمت نجوى الخير، فكان الخير من نصيبها في هذه التغريدة اللطيفة.

وكان أحد عشاق نجوى قد بدأ قبل أيام في مهاجمة نوال الزغبي، فقطعت عليه الطريق 

مؤكدة بأنها ونوال صديقتين ولا ترضى بأن يوجّه أحد إليها إلا كلام الخير.