EN
  • تاريخ النشر: 08 سبتمبر, 2012

في الحلقة السادسة والتسعون: داود الشريان: هذه أموال الدولة.. ولأبد أن نعرف شروط اللي يقرضنا من "قروش أبونا"

الإعلامي داود الشريان - حلقة بنك التسليف

الإعلامي داود الشريان - حلقة بنك التسليف

أوضح الإعلامي داود الشريان، خلال حلقة" الثامنة" التي استضافت مدير عام بنك التسليف والإدخار الدكتور إبراهيم الحنيشل، أنه لابد من المساواة بين المرأة والرجل في شروط الإقتراض في البنك، ولاتفصل الشروط على حساب الحريم، وأن البنك لم يتحرك لإقراض السجينات ، في ظل الإمكانيات الضعيفة لجمعية السجينات

  • تاريخ النشر: 08 سبتمبر, 2012

في الحلقة السادسة والتسعون: داود الشريان: هذه أموال الدولة.. ولأبد أن نعرف شروط اللي يقرضنا من "قروش أبونا"

  • لابد من المساواة بين المرأة والرجل في شروط الإقتراض في البنك، ولاتفصل الشروط على حساب الحريم.
  • الشكاوي كثرت من النظام الألكتروني للبنك ، لماذا لايتم تغيير هذا النظام؟.
  • لا أعرف أحد يكفلني ، فمن أين أجيء بكفيل غارم.
  • البنك لم يتحرك لإقراض السجينات ، في ظل الإمكانيات الضعيفة لجمعية السجينات.
  • المواطنون يسافرون 165 كيلو مترا من بيشة إلى رانية، لمراجعة فرع البنك هناك ، هل هذا معقول؟!.
  •  العلاقة بين البنك وصندوق المئوية ينطبق عليها المثل : إذا صار الضرب لـ"زيد" ليه الثناء يصير لـ"عمرو".
  • هذه أموال الدولة... لذلك يجب أن نعرف شروط اللي يقرضنا من قروش "أبونا".

  • في المستقبل القريب ، يجب على البنك قبول الودائع لكي ترتفع نسبة القروض.