EN

الاخبار

ماجد المصري يستجم مع زوجته في دبي ويتوعد اللاعب محمد زيدان.. شاهد

ماجد المصري يستجم مع زوجته في دبي ويتوعد اللاعب محمد زيدان.. شاهد

  • 02/03/2017

ماجد المصري يستجم مع زوجته في دبي ويتوعد اللاعب محمد زيدان.. شاهد المزيد

بعد انسحاب تامر حسني .. مصطفى خاطر ينضم لـ"على رأي المثل"

بعد انسحاب تامر حسني .. مصطفى خاطر ينضم لـ"على رأي المثل"

  • 10/02/2017

تعاقد نجم مسرح مصر، الفنان الشاب مصطفى خاطر على المشاركة فى بطولة مسلسل "على رأى المثل".

المزيد

تامر حسني يكشف سر تأجيل مسلسله مع ياسمين عبدالعزيز لأجل غير مسمى

تامر حسني يكشف سر تأجيل مسلسله مع ياسمين عبدالعزيز لأجل غير مسمى

  • 28/01/2017

بعد فترة من المشاكل والخلافات بين فريق عمل مسلسل "على رأي المثل" والذي كان سيقوم ببطولته الفنان تامر حسني مع ياسمين عبدالعزيز المزيد

تامر حسني ينسحب من مارثون دراما رمضان 2017

تامر حسني ينسحب من مارثون دراما رمضان 2017

  • 27/01/2017

أعلن الفنان تامر حسنى عن خروجه من سباق دراما رمضان 2017 بعد تأجيل مسلسله والذي كان من المفترض أن تشارك أمامه في البطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز. المزيد

أحمد شفيق يمنح سمية الخشاب اجازة اجبارية 10 أيام من "الحلال"

أحمد شفيق يمنح سمية الخشاب اجازة اجبارية 10 أيام من "الحلال"

  • 26/01/2017

قرر المخرج أحمد شفيق منح الفنانة سمية الخشاب وأسرة مسلسل "الحلال" اجازة اجبارية يتوقف خلالها العمل تماماً لمدة 10 أيام.
المزيد

حقيقة خلافات تامر حسني مع مؤلف مسلسله الجديد

حقيقة خلافات تامر حسني مع مؤلف مسلسله الجديد

  • 23/01/2017

رد الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر على الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول نشوب خلافات بينه وبين تامر حسني، أدت إلى استبعاده من مسلسل "على رأي المثلوالذي يلعب تامر بطولته مع ياسمين عبد العزيز ويخرجه محمد سامي. المزيد

أيمن بهجت قمر يكشف سر انسحابه من مسلسل تامر حسني وياسمين عبدالعزيز

أيمن بهجت قمر يكشف سر انسحابه من مسلسل تامر حسني وياسمين عبدالعزيز

  • 18/01/2017

كشف المؤلف أيمن بهجت قمر، عن السبب الذي دفعه للانسحاب من كتابة مسلسل "على رأي المثل" الذى يجمع في بطولته تامر حسني وياسمين عبدالعزيز .

المزيد

تعرف على سبب إيقاف تامر حسني تصوير فيلمه "تصبح على خير"

تعرف على سبب إيقاف تامر حسني تصوير فيلمه "تصبح على خير"

  • 18/01/2017

قام المطرب تامر حسني بإيقاف تصوير فيلمه الجديد "تصبح على خير" ليلة أمس، وذلك من أجل متابعة مباراة منتجب مصر مع مالي فى بطولة الأمم الأفريقية والتي أقيمت مساء أمس وانتهت بالتعادل السلبي. المزيد

تامر حسني يعلن تصوير فيلمه الجديد بصورة على انستجرام

تامر حسني يعلن تصوير فيلمه الجديد بصورة على انستجرام

  • 04/12/2016

أعلن الفنان تامر حسني عن بداية تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "تصبح على خير" من خلال صورة على انستجرام.

المزيد

تامر حسني ينشر صورة له مع زوجته على شاطئ المالديف – شاهد

تامر حسني ينشر صورة له مع زوجته على شاطئ المالديف شاهد

  • 11/08/2016

حرص الفنان تامر حسني على مشاركة جمهوره لحظات النشاط والإنطلاق التي يعيشها في إجازته الصيفية.

المزيد

AR_Browse