EN
  • تاريخ النشر: 24 أبريل, 2012

"البلطان .. من رد ماكنه شرد"

فياض الشمري

فياض الشمري

الأستاذ خالد البلطان شخصية رياضية يمتلك كاريزما خاصة

  • تاريخ النشر: 24 أبريل, 2012

"البلطان .. من رد ماكنه شرد"

(فياض الشمري) الأستاذ خالد البلطان شخصية رياضية يمتلك كاريزما خاصة أهلته ليكون من أفضل رؤساء الأنديةالسعودية على الأقل في العقد الأخير من قرننا الحالي خاصةً بعد أن قدم الليث بحلته الرائعة الآن إلا أن اتجاهه مؤخراً للتحرش والإساءة لبعض الأندية ومنها النادي الأهلي قللت من شعبيته لدى أغلب الجماهير.

حيث أساء شخصياً للنادي الأهلي ولرجالاته وجماهيره كثيراً، في الوقت الذي كان فيه أصحاب القرار بالراقي وبعض جماهيره وبعض إعلامييه يكنُون لليث ورجالاته المزيد من الاحترام والتقدير، والإساءات التي نالت من الأهلي كثيرة منها ما حدث العام الماضي مثل احتقار النادي الكيان وتهميشه على خارطة الإنجازات وهو النادي السفير في كل الألعاب بشهادة من سماه بهذا المسمى وهو الوالد القائد يحفظه الله ويرعاه، ومنها تصريحاته القوية هذا الموسم وهو ما زاد النار اشتعالا مع محبي الراقي، مثل : (الآن فهمتك يا عبد الرحمن بن مساعد

ومثل : اتهام الأهلي بشراء ذمم الحكام اليونانيين،

ومثل : الطامة الكبرى حينما طلب من لجان الاتحاد الكشف عن المنشطات بشكل استفزازي قبل النهائي وكأنه بذلك يرمي إلى اتهام لاعبي الأهلي مباشرةً، الذي عوقب عليه بغرامة (200الف ريال) ومع هذا يقول أبو الوليد أنه يحترم نادي الأهلي ورجالاته وجماهيره، والحقيقة أنني (أسمع كلامه أحترمه .. أشوف أفعاله أستغربحيث هذا ماجاء في جزئية من حديثه الفضائي بعد النهائي حينماقال : إنه يحترم الأهلاويين وأن ما أغضبه فقط هو طرح الإعلاميين الأهلاويين وجميل منه أنه (خصَ وما عمَ) حيث حدد غضبه من ثلاثة .. أعتذر لأحدهم عن سقطة لسانه، حيث رمى حجراً في بئر (آسنة) تجاوز فيه حدود اللباقة والمثالية التي كان عليها قبل دخوله الصرح الشبابي العزيز.. فهل هؤلاء الثلاثة هم من سبب تجاوزاته على الأهلي كل هذه الفترة..؟!! وهل هم من دفعة من العام الماضي للتحرش بالأهلي والإساءة له في كل مرة؟!! وهل هؤلاء الثلاثة الذين اتهمهم

بابتزازه أوصياء على الأهلي الكيان حتى تكون ردة فعله ضدهم حرباً ضروساً على الراقي..؟!! ولماذا لم يذكر أسماءهم على رؤوس الأشهاد ويشهِربهم إذا كان عنده ما يثبت..؟!! والحقيقة أننا لا نعلم من سيقاضي الآخر على مثل هذه التهمة التي وصفها البعض بأنها مجرد افتراء..؟!!

أما إن كان قول البلطان: الأهلي وجماهيره على رأسي من قلبه فنقول له : رأس ما يزول يا أبو وليد.. وإن كان هدفه فتح صفحة جديدة مع الأهلاويين.

الطامة الكبرى حينما طلب من لجان الاتحاد الكشف عن المنشطات بشكل استفزازي قبل النهائي وكأنه بذلك يرمي إلى اتهام لاعبي الأهلي.

كما فتحها مع الهلاليين العام الماضي فيقول عقلاء الأهلي: (وأنا لست مخولاً للحديث عنهم) وإن كان هذا لسان حالهم (أهلاً وسهلاً).. والرجوع للصفاء أفضل من التمادي في التحرشات التي لا طائل منها.

أما إن كان هدفه جس نبض الشارع الرياضي الأهلاوي فليس بإسقاط القيم والأخلاق ضمن مشروع البحث عن المصالحة التي طلبها في سياق حديثه.. والأهلي يا أبو وليد كبير ويقوده رجالٌ كبار تعرفهم جيدا ولا يحبذون الدخول في هكذا مهاترات لا طائل منها وهم يقدرون من يرجع عن الخطأ للطريق الصحيح.

عموماً أنت من بدأ التحرش وإثارة المشكلات يا "أبو وليد".. وأنت من طلب العودة لفتح صفحة جديدة من الوفاق.. ولا يقول الأهلاويون إلا ما قال المثل:

(من رد ماكنه شرد ..( ويازين هالمنطق .. خاصة إذا تلاه تصحيح آخر من ابنكم طارق النوفل لكلامه المسيء للأهلي الكيان، فالأهلي يا طارق ليس مكروهاً كما تزعم وإن كنت لا تعرفه فاسأل رجالات الشباب الكبار وسيخبرونك بتاريخ الأهلي وأمجاده..!!

قذائف هادفة

 يجب عدم تمرير تهمة الابتزاز التي أطلقها الأستاذ خالد البلطان بحق الإعلام.

الأهلاوي .. والتصعيد بشكوى للقضاء هو الحل، حيث سيتضح إن كان هذا اتهام حقيقي أم قذف، فالإعلامي الشريف لا يقبل بمثل هذه الترهات!!

يا هذا خشمك فعلاً غير مهضوم .. كماهو كلامك غير مهضوم، لأنك كلك بشحمك ولحمك غير مهضوم .. اللهم (سلمنا) من كل شر في كل (شهر(.!!

منقول من اليوم السعودية