EN
  • تاريخ النشر: 03 يناير, 2012

صاحب عبد الله: رئيس الشباب مغرور

صاحب عبد الله

صاحب عبد الله

علق لاعب الأهلي صاحب عبد الله على تصريحات سابقة لرئيس نادي الشباب خالد البلطان بأن الدوري السعودي يوجد فيه ثلاثة كبار فقط، وهي أندية "الاتحاد والهلال والشبابقائلا إن مثل هذا الكلام يدل على ثقافة صاحبه، وغروره واستهانته بالأندية الأخرى.

  • تاريخ النشر: 03 يناير, 2012

صاحب عبد الله: رئيس الشباب مغرور

قال صاحب -في حديثه لجريدة المدينة-: "حظوظ الأهلي متوفرة بشكل كبير، والفريق يسير بخطى ثابتة نحو الانتصارات، لذا أتوقع أن نحقق بطولات هذا الموسم، ولن نخرج صفر اليدين، ومثل ما يقول المثل لن نخرج من المولد بلا حمص".

 

وأضاف: "لمست حماس اللاعبين وجهود الإدارة المتواصلة، وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز، ورئيس النادي الأمير فهد بن خالد، وجهود وعطاء طارق كيال والأمير فيصل بن خالد، وأدعو الله عز وجل أن يكلل جهود المخلصين بالثمار النافعة، ونطالب من الجماهير دعمنا، فهذه الجماهير الوفية التي نشاهدها أينما نذهب تقف مع فريقها بكل حماس وإخلاص وتشجيع مثالي لا نظير له".

 

وأبدى صاحب اندهاشه من المساندة الجماهيرية الكبيرة على الرغم من أن الأهلي دائما حقه مهضوم إعلاميا: "الآن تغيّر مفهوم أن جماهير الأهلي قليلة، وأن أنصار النادي المنافس كثيرة، بل العكس أن جماهير الأهلي هي الأكثر، والدليل أن المدرجات هي البرهان.. لاحظوا الحضور الجماهيري وفي أي ملعب.. عندما يلعب الأهلي".