EN
  • تاريخ النشر: 20 نوفمبر, 2016

10 إختراعات يابانية مجنونة.... هل تراها مفيدة؟

يقول المثل "الحاجة أم الاختراع" إذ يجتهد الإنسان ويبدع للحصول على الإختراع الذي يريده ويسهّل حياته اليوميّة. ولكن قرّر اليابانيّون اختراع أشياء مجنونة ومضحكة في الوقت نفسه لم تفكّر بوجودها حتى. فيما يلي 10 اختراعات يابانية مجنونة ومضحكة لن تحتاج إليها وذلك بحسب موقع lifebuzz:

(MBC.net) يقول المثل "الحاجة أم الاختراع" إذ يجتهد الإنسان ويبدع للحصول على الإختراع الذي يريده ويسهّل حياته اليوميّة. ولكن قرّر اليابانيّون اختراع أشياء مجنونة ومضحكة في الوقت نفسه لم تفكّر بوجودها حتى. فيما يلي 10 اختراعات يابانية مجنونة ومضحكة لن تحتاج إليها وذلك بحسب موقع lifebuzz:

10 إختراعات يابانية مجنونة.... هل تراها مفيدة؟

اختراعات غريبة

اخترع أحد اليابانيين هذه اليد التي تجنّب المستخدم من إصابة يده عندما يستخدم السكين لتقطيع الخضروات واللحوم.

ماذا تعرف عن لغز تحريك الأشياء بقوة العقل

اختراعات غريبة

قرّرت المصممة اليابانية ماسايا هشيموتو ابتكار حذاء يلتفّ على القدم بمجرّد ارتداءه وهو مصنوع من القماش والمطاط مما يجعل السير به مريحاً.

اختراعات غريبة

يبدو أن آلات البيع في اليابان لا تبيع المشروبات الغازية والمأكولات فقط، بل هناك آلة لبيع السيارات من نوع "سمارت" أيضا!

اختراعات غريبة

صممت شركة يابانية بنطلون يحتوي على مكيّف يعطي هواء بارد إلى أسفل القدمين والخصر. تمّ صنع البنطلون من القطن والبوليستر. يعمل المكيّف بواسطة البطاريات أو عن طريق الشحن USB بجهاز الكمبيوتر.

اختراعات غريبة

من الاختراعات اليابانية الغريبة هذا الغطاء الذي يحتوي في وسطه على طاولة صغيرة ويستخدم في غرفة الجلوس للنوم المريح.

اختراعات غريبة

هل تساءلت يوما ماذا يوجد داخل أذنك؟ الإجابة بسيطة إستخدم هذا الجهاز الذي يتيح لك رؤية ماذا يوجد في داخل أذنيك!

اختراعات غريبة

لا أحد يعلم ما فائدة هذا الإختراع الياباني المجنون! الإختراع هو عبارة عن مظلّة تسمح لك رؤية الطريق من خلال نافذة صغيرة من البلاستيك.

اختراعات غريبة

إذا كنت تجلس في مطعم مكتظّ وتأكل وجبة البرغر الشهيّة فلن تكترث بعد اليوم كيف سيبدو شكلك وأنت تأكل البرغر، استخدم هذا المنديل العازل فقط!

اختراعات غريبة

لأزياء الرجال حصّة كبيرة من مجمل الاختراعات اليابانية المجنونة، نقدّم لك ربطة عنق تحميك في المطر أي يمكن ارتداءها للذهاب إلى العمل كما يمكن استخدامها كمظلّة.

اختراعات غريبة

أحدث ما توصل إليه المخترعون اليابانيّون هو مظلّة تقي الحذاء من المطر! سوف تحبّه الفتيات طبعا ولكن ستصبح أضحوكة الشارع!

Next
التعليق
التعليقات ()
الاسم *
*
التعليق
التعليقات ()
الاسم *
التعليق
*