EN
  • تاريخ النشر: 03 نوفمبر, 2017

بالصور.. شاهد 9 نسخ لنجوم عالميين في الدوري السعودي

بالصور.. شاهد 9 نسخ لنجوم عالميين في الدوري السعودي

(الرياض - mbc.net) يقول المثل الشهير "يخلق من الشبه أربعين" .. وهذا ينطبق على بعض لاعبي كرة القدم في الدوري السعودي، إما بتشابه أشكالهم أو في مرات أخرى بتقليدهم في احتفاليات أو مظهر معين.. التقرير التالي نستعرض فيه أوجه التشابه بين 10 لاعبين في السعودية وفي أوروبا.

بالصور.. شاهد 9 نسخ لنجوم عالميين في الدوري السعودي

مجرشي

شبه كبير يجمع بين آشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد، وطلال مجرشي لاعب فريق الفيحاء، اللافت في الأمر أن كليهما يلعبان في ذات المركز أيضاً.

لاعبين متشابهين

مختار فلاته لاعب الوحدة السابق والهلال حاليا اشتهر بتقليده احتفالية الإيطالي ماريو بالوتيلي

لاعبين متشابهين

سامي الجابر علق عليه الكثيرون في سنة تدريبه للهلال بتشابه الأذواق في الملابس بينه وبين بيب جوارديولا المدرب الإسباني

لاعبين متشابهين

محمد البريك يتشابه مع الإيفواري ديدييه دروجبا في "تكنيك" تنفيذ الركلات الحرة من الباطن القدم.. يشاركهم بذلك ديفيد لويز مدافع تشيلسي

لاعبين متشابهين

جمال باجندوح لاعب الاتحاد و"ستايل" شعر يشابه البرازيلي ديفيد لويز

لاعبين متشابهين

حسن معاذ لاعب الشباب يوقف بطريقة مشابهة لكريستيانو رونالدو قبل تنفيذ الركلات الحرة

لاعبيين يتشابهون

محمد نور نجم الاتحاد السابق وحبيب بايي لاعب نيوكاسل السابق.. حيث يظهر بعض الشبه بينهما

لاعبيين يتشابهون

كذلك حالة الشبه تحضر بين خالد الغامدي لاعب النصر والأرجنتيني بابلو بياتيتي

رونالدو

فيصل عيادة لاعب الباطن اشتهر بتقليد كريستيانو رونالدو في فرحته بتسجيل الأهداف

رونالدو

البرتغالي يحضر مرة أخرى في الدوري، عندما قام حارس الرائد السابق فهد الشمري بتقليد احتفاليته

التعليق
التعليقات ()
الاسم *
*
التعليق
التعليقات ()
الاسم *
التعليق
*