EN
  • تاريخ النشر: 13 نوفمبر, 2016

بالصور: "اقلب القدر على فمها تطلع البنت لأمها".. هذه الطفلة طبقت المثل


يقول المثل الشعبي: "اقلب القدر على فمها تطلع البنت لأمها".. ينطبق المثل على هذه الفتاة وأمها، كيف ذلك؟

(الرياض - mbc.net ) يقول المثل الشعبي: "اقلب القدر على فمها تطلع البنت لأمها".. ينطبق المثل على هذه الفتاة وأمها، كيف ذلك؟

بالصور: "اقلب القدر على فمها تطلع البنت لأمها".. هذه الطفلة طبقت المثل

ميلانا

هذه ميليانا ذات الـ 18 شهرا من ريدجلاند، ساوث كارولينا، التي ورثت خصلة بيضاء مميزة في شعرها

ميلانا

وهذه السمة الملحوظة تشاركها فيها والدتها "برينا جدير" البالغة من العمر 23 عاما. وتسمى هذه الحالة "شمط" poliosis وتسبب ضعف في بصيلات الشعر، وتصل أحيانا لتكون معدومة من الميلانين، مما يؤدي إلى انعدام اللون في بصيلات الشعر وأحيانا بقع على الجلد المحيط بها.

ميلانا

وما هو أكثر إثارة للاستغراب أن حتى جدة "ميليانا" "جنيفر" تشاركهم نفس التميز، كما هو موضح في الصورة كما نشرت "ديلي ميل"

ميلانا

تقوال الأم إنها كانت تأمل بأن ترث ابنتها هذه الصفة حتى يتقاسموا مايمرون به مع بعضهم. وتضيف: "وجود الخصلة البيضاء كانت تزعجها عندما كانت أصغر سنا. ولكن مع الوقت تعودت أن تثق بالصفة التي ميزتها عن الجميع".

ميلانا

وأضافت أنها تخطط لرفع معنويات ميليانا بتربيتها على أن جمالها فريد من نوعه وبعدم الاستماع إلى الناس وتعليقاتهم.

يقول المثل الأجنبي: التفاحة لا تسقط بعيداً عن الشجرة الأم ... 

التعليق
التعليقات ()
الاسم *
*
التعليق
التعليقات ()
الاسم *
التعليق
*