EN
  • تاريخ النشر: 04 فبراير, 2015

"كومود" و"كوشي" يتنافسان مع نجمات بوليود على "الأجمل بدون ماكياج

نجمات بوليوود بدون الماكياج

الجمال بدون ماكياج عامل تنافس بين النجمات

يقول المثل الشعبي "لبس البوصة تبقى عروسةوفيه إشارة إلى أن الفتاة التي ليست على مستوى معقول من الجمال، يمكن اكسابها بعض مواصفات الجمال بالزي الجيد واستخدام الماكياج....

  • تاريخ النشر: 04 فبراير, 2015

"كومود" و"كوشي" يتنافسان مع نجمات بوليود على "الأجمل بدون ماكياج

(حازم محمود mbc.net : ) يقول المثل الشعبي "لبس البوصة تبقى عروسةوفيه إشارة إلى أن الفتاة التي ليست على مستوى معقول من الجمال، يمكن اكسابها بعض مواصفات الجمال بالزي الجيد واستخدام الماكياج.

ووفقا لهذا المفهوم ينظر إلى غياب الماكياج باعتباره الكاشف الحقيقي عن الجمال الحقيقي، ولذلك عادة ما تدور منافسات عبر صفحات مواقع السوشيال ميديا حول "النجمات الأجمل بدون ماكياج".

وفي هذه الصور يظهر مجموعة من النجمات الهنديات بالماكياج وبدونه، من بينهن جينيفر وينجت " كومود" و سانايا إيراني " كوشي" نجمتا المسلسلين الهنديين " سحر الأسمر " و " من النظرة الثانيةفساعدنا في اختيار الأجمل بدون الماكياج بين النجمات الهنديات.

أشوريا راي
516

أشوريا راي

بريانكا تشوبرا
561

بريانكا تشوبرا

بياشا باسو
544

بياشا باسو

جينيفر وينجت ( كومود )
601

جينيفر وينجت ( كومود )

راني موكرجي
516

راني موكرجي

كارينا كابور
516

كارينا كابور

سانايا إيراني
601

سانايا إيراني " كوشي "

كريتكا كامرا ( هنادي في سجين الحب )
601

كريتكا كامرا ( هنادي في سجين الحب )