EN
  • تاريخ النشر: 22 مارس, 2015

مفاجأة.. جومان تطارد كومود وساراس من خلف أسوار السجن

الحلقة 160 سحر الأسمر

الحلقة 160 سحر الأسمر

"يموت الزمار وأصابعة تلعب".. هكذا يقول المثل العربي الذي ينطبق بامتياز على جومان في أحداث مسلسل " سحر الأسمر"....

(حازم محمود mbc.net : ) "يموت الزمار وأصابعة تلعب".. هكذا يقول المثل العربي الذي ينطبق بامتياز على جومان في أحداث مسلسل " سحر الأسمر".

فبعد أن تنفس محبي ومتابعي المسلسل الصعداء بعد دخولها السجن عقابا لها على أفعالها الشريرة ، فوجئوا اليوم بأنها المحرك لروهيت، الضيف الجديد في قائمة أشرار "سحر الأسمر".

وتكشفت هذه المفاجأة مع تعقب داني وكبير لأنوشكا أثناء ذهابها لمقابلة روهيت، ليوسعوه ضربا في محاولة لمعرفة محرك الشر الذي يقف خلفه، غير أنه فر هاربا، لتكشف الأحداث لاحقا عن ذهابه لجومان في السجن ، وإخبارها انه لن يستطيع التعاون معها، لأنه صار ورقة محروقة لدى أسرة ساراس وكومود وصار مطلوبا لديهم.

الحلقة 160 سحر الأسمر
683

الحلقة 160 سحر الأسمر

الحلقة 160 سحر الأسمر
683

الحلقة 160 سحر الأسمر