EN
  • تاريخ النشر: 29 مارس, 2016

فيفي عبده تفقد النطق بعد جرعة دواء خاطئة

مسلسل يا انا يا انتي

فيفي عبده

أصيبت الفنانة المصرية فيفي عبده بمجموعة من الأعراض الصحية نتجت عن تناولها دواء خاطئ خاص بعلاج حالات الصرع كاشفة عن تفاصيل ما حدث عبر حسابها على أنستجرام موضحة أنها فقدت النطق لساعات بسبب تناولها جرعة خاطئ خاص بعلاج الصرع وأنها لم تستشر الطبيب.

  • تاريخ النشر: 29 مارس, 2016

فيفي عبده تفقد النطق بعد جرعة دواء خاطئة

(mbc.net)  أصيبت الفنانة المصرية فيفي عبده بمجموعة من الأعراض الصحية نتجت عن تناولها دواء خاطئ خاص بعلاج حالات الصرع كاشفة عن تفاصيل ما حدث عبر حسابها على أنستجرام موضحة أنها فقدت النطق لساعات بسبب تناولها جرعة خاطئ خاص بعلاج الصرع وأنها لم تستشر الطبيب.

 الفنانة المصرية أضافت: "عاوزة أقولكم كل غلطة وأنا طيبة أوعوا حد ياخد أي دواء إلا لما يرجع للدكتور، ويقرأ النشرة بتاعته كويس جدا لأني خدت دواء من واحدة صحبتي بثق فيها جدا لكن الدواء بدل ما هو مهدئ طلع بتاع صرع واكتئاب وكهرباء زيادة في المخ وخلاني مش قادرة أتكلم ولا أتحرك وخلاني مروحش أشوف الفنانة شويكار ولا الفنان حسني شريف والد المطرب تامر حسني".

 وتابعت: "أنا بحمد ربنا على كل شي والحمد الله أنا بقيت كويسة إلى حد ما والحمد الله على كل شيء وكل غلطة وأنا طيبة وميقع إلا الشاطر".

 فيفي أكدت حسبما جاء في العربية نت- أن حالتها الصحية بدأت بالتحسن تدريجيا، فيما قال مصدر صحافي إنها ستبقى في المنزل لعدة أيام قبل أن تعود لحالتها الطبيعية حيث إن مفعول الدواء كان قويا وله فعالية كبيرة.