EN
  • تاريخ النشر: 16 فبراير, 2017

صور..كيف كان شكل أضخم امرأة في العالم في صغرها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر" صورة الفتاة المصرية إيمان أحمد عبد العاطي أضخم فتاة بالعالم في صغرها مع تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية ، وكانت إيمان التي تزن نصف طن سافرت إلى الهند للعلاج.

(القاهرة- MBC.net) تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر" صورة الفتاة المصرية إيمان أحمد عبد العاطي أضخم فتاة بالعالم في صغرها مع تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية ، وكانت إيمان التي تزن نصف طن سافرت إلى الهند للعلاج.

صور..كيف كان شكل أضخم امرأة في العالم في صغرها

أضخم فتاة بالعالم

 الطبيب الهندي المعالج للفتاة المصرية  طمأن الجميع على حالة أضخم فتاة في العالم وأكد في تصريحات تداولتها العديد من الصحف الهندية إنه لن يُعرِّض مهنيته للخطر، ولم يكن يسعى للشهرة عندما قرر علاج الفتاة المصرية.

أضخم فتاة بالعالم

الطبيب الهندي قال نصا للصحف الهندية: "إنني أضع مهنيتي وخبرتي على المحك حتى أتمكن بفضل الله من جعل إيمان تقف على قدميها مرة أخرى".

أضخم فتاة بالعالم

الطبيب الهندي كشف للمرة الأولى تفاصيل رحلة الفتاة المصرية إيمان إلى الهند من أجل علاجها حيث أكد أنه أرسل ثلاثة أطباء لمتابعة حالة إيمان قبل سفرها بأسبوعين من أجل تجهيزها ومتابعة عمليات نقلها.

وفي الصورة تظهر الغرفة التي يتم معالجة إيمان بها.

أضخم فتاة بالعالم

وأشار الطبيب الهندي للمواصفات الخاصة التي تمتعت بهما عملية نقل الفتاة المصرية إيمان أحمد عبد العاطي مؤكدا على إتباع محاذير خاصة حتى لا يكون هناك خطورة على حالة شقيقتها وحياتها وفي الصورة تظهر إيمان مع الطاقم الطبي المعالج لها.

أضخم فتاة بالعالم

وسافر 3 من الأطباء الهنود برفقة الفتاة المصرية إيمان عبد العاطي على متن الطائرة التي خصصت لها وبرفقتهم الأجهزة والأدوية اللازمة.

وفي الصورة يظهر الأطباء الثلاثة

أضخم فتاة بالعالم

شيماء أحمد عبد العاطي شقيقة الفتاة المصرية أيمان أكدت أن معاناة شقيقتها مع السمنة بدأت في سن العاشرة حيث اضطرت إلى الانقطاع عن الدراسة بسبب الخمول الناتج عن مشاكل في الغدة الدرقية وزيادة وزنها بدرجة كبيرة.

أضخم فتاة بالعالم

الطبيبة الهندية التي تولت أمر تجهيز إيمان في مصر ورافقتها إلى الهند

أضخم فتاة بالعالم

شيماء أحمد عبد العاطي شقيقة الفتاة المصرية أكدت أنها نسّقت مسألة سفرها إلى الهند مع شركة مصر للطيران للشحن الجوي.

أضخم فتاة بالعالم

وتولى نقل الفتاة المصرية إيمان أحمد عبد العاطي أضخم فتاة بالعالم الشركة التي قامت في السابق بنقل تمثال رمسيس من مكانه القديم إلى منطقة "ميت رهينة"

أضخم فتاة بالعالم

وفي صغرها اضطرت الطفلة الصغيرة إيمان في عمر عشر سنوات  للزحف على قدميها للتحرك حيث إن زيادة وزنها أدت لتقيد حركة أطرافها السفلية.

الحماية المدنية تنقل أسمن فتاة في العالم

وفي عام 2014 بلغ وزن إيمان 300 كلغ، ولم تعد تستطيع وقتها أن تزحف على قدميها كما كانت تفعل بالسابق، وذلك نتيجة زيادة الوزن وارتفاع نسبة المياه في جسمها.

الطائرة التي نقلت أسمن فتاة في العالم

وكما يقول المثل المصائب لا تأتي فرادى أصيبت إيمان أحمد بجلطة دماغية أفقدتها القدرة على النطق وأجبرتها على عدم غرفتها وتولى مسئوليتها شقيقتها ووالدتها.

التعليق
التعليقات ()
الاسم *
*

(القاهرة- MBC.net) تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر" صورة الفتاة المصرية إيمان أحمد عبد العاطي أضخم فتاة بالعالم في صغرها مع تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية ، وكانت إيمان التي تزن نصف طن سافرت إلى الهند للعلاج.

  • تاريخ النشر: 16 فبراير, 2017

صور..كيف كان شكل أضخم امرأة في العالم في صغرها

التعليق
التعليقات ()
الاسم *
التعليق
*