EN
  • تاريخ النشر: 03 مارس, 2017

بالصور: من هي زوجة نجم الشياطين الحمر زلاتان إبراهيموفيتش؟

يقول المثل "وراء كل رجل عظيم امرأةلا شكّ أن لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي زلاتان ابراهيموفيتش قد اختار المرأة المثالية لهذا الدور، فمن هي زوجة "السلطان"؟

(MBC.net) يقول المثل "وراء كل رجل عظيم امرأةلا شكّ أن لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي زلاتان ابراهيموفيتش قد اختار المرأة المثالية لهذا الدور، فمن هي زوجة "السلطان"؟

بالصور: من هي زوجة نجم الشياطين الحمر زلاتان إبراهيموفيتش؟

هيلينا سيغر وزلاتان ابراهيموفيتش

جمعت بين هيلينا سيغر واللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش علاقة حب قبل الزواج، علماً أن هيلينا تكبره بــ11 سنة، وقد عملت سابقاً في مجال عروض الأزياء، وظهرت على أكثر من غلاف مجلة متخصصةً بالموضة.

هيلينا سيغر وزلاتان ابراهيموفيتش

هيلينا سيدة أعمال ناجحة، حيث تتولى منصب مدير التسويق في واحدة من كبريات شركات الطيران السويدية.

هيلينا سيغر وزلاتان ابراهيموفيتش

عندما التقيا لأول مرة كانت هيلينا تعمل في نهاية الأسبوع بأحد المطاعم ولم تكن تعجبها فكرة الارتباط بلاعب كرة قدم مشهور على الإطلاق.

هيلينا سيغر وزلاتان ابراهيموفيتش

هوايات هيلينا تشمل ممارستها لتمرينات اللياقة البدنية والصحة والطبخ وحضور مباريات ابرا مع مانشستر يونايتد. تعتبر سيغر أن أفضل ما حصل في حياتها هو الانتقال إلى العاصمة الفرنسية باريس لأن الفرنسيين أقل تطفلا من الإيطاليين وذلك بعد انتقال زلاتان من فريق ميلان الإيطالي إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

هيلينا سيغر وزلاتان ابراهيموفيتش

أهدى زلاتان زوجته صورته الشخصية خلال احتفاليته الشهيرة أمام ويست بروميتش ويبدو فيها زميله جيسي لينغارد مرعوبا منه بمناسبة عيد الميلاد وذلك بعد أن حصل عليها من أحد الموظفين العاملين في إدارة مانشستر يونايتد.

مفاجأة .. زوجة نجم ريال مدريد تكشف عن لاعبها المفضل.. برشلوني وليس مدريدي !

هيلينا سيغر وزلاتان ابراهيموفيتش

أجاب ابرا المثير للجدل عندما سئل عما أهداه لزوجته في عيد ميلادها "لا شيء، فهي تمتلك بالفعل زلاتان".

صور.. صاحب أسوأ ملابس في البريميرليج يثير دهشة صحيفة إنجليزية بذوقه

التعليق
التعليقات ()
الاسم *
*

(MBC.net) يقول المثل "وراء كل رجل عظيم امرأةلا شكّ أن لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي زلاتان ابراهيموفيتش قد اختار المرأة المثالية لهذا الدور، فمن هي زوجة "السلطان"؟

  • تاريخ النشر: 03 مارس, 2017

بالصور: من هي زوجة نجم الشياطين الحمر زلاتان إبراهيموفيتش؟

التعليق
التعليقات ()
الاسم *
التعليق
*