EN
  • تاريخ النشر: 02 مارس, 2017

هولاء سيغيبون عن سباق رمضان 2017.. " عنتر بن شداد " أحد الأسباب

هولاء سيغيبون عن سباق رمضان 2017.. " عنتر بن شداد " أحد الأسباب

(دبي - mbc.net) أكثر من نجم ونجمة أعلن غيابه عن سباق رمضان 2017 لأكثر من سبب أحدها " عنتر بن شداد ".. 

هولاء سيغيبون عن سباق رمضان 2017.. " عنتر بن شداد " أحد الأسباب

مي عز الدين

مي عز الدين

 

مي عز الدين تفاجيء جمهورها بخروجها من السباق الرمضاني المقبل، جاء ذلك عبرحسابها الشخصي على "إنستجرام" ، حيث كتبت قائلة" جمهوري العزيز بعد محاولات كثيرة لدراسة إمكانية اللحاق بموسم رمضان توصلنا انا وطاقم العمل إلى إنه بجد صعب قوي أن المسلسل يلحق وانا متعودتش اقدملكم حاجة متكلفة ولا اختار ورق أنا مش مقتنعة بية قوي لمجرد التواجد فقررت تأجيل المشروع للسنة الجاية "

مي عز الدين تفاجيء جمهورها بـ " لوك جديد ".. البرنسيسة في 10 صور

 

مي عز الدين

مي عز الدين

وتابعت مي  "اخد  أجازة رمضان واحدة من نفسي مبقاش بجري في الشوارع، إحتمال انزل سينما بس لو عجبني ورق من المعروض عليا واشوفكم علي خير رمضان اللي بعد الجاي، بعتذرلكم بس والله ما بإيدي".

بعد انتشار خبر ارتباطها بطليق هيفاء.. مي عز الدين ترد بجملة واحدة

تامر حسني

تامر حسني.. و مسلسل "وعلى رأي المثل"

تامر حسني يفاجئ الجمهور بقرار خروجه عن السباق الرمضاني المقبل، حيث كتب عبر حسابه الرسمي علي موقع " فيس بوكقائلاً "نهاركم عسل بإذن الله للأسف مسلسل رمضان القادم محتاج وقت كبير جداً لتحضيره، و لكبر حجم المسلسل وتفاصيله مش هنلحق رمضان ٢٠١٧ فتم تغير خطة العمل ككل.

البراءة تتجسد في 10 صور لإيمي ودنيا في سن الطفولة.. شاهد العروستان

 

تامر حسني

وتابع تامر "يعني معنديش مسلسل السنة دي بس انتظروا فيلم "تصبح على خيراللي بعتبره بمثابة محطه جديدة في حياتي كممثل ويارب يعجبكم".

منة عرفة من طفلة بريئة لمراهقة جميلة.. 15 صورة تحكي حكايتها

محمد رمضان بعضلات مفتولة

محمد رمضان.. "ولاد الطيب مرزوق وإيتو"

 

كافة التوقعات تشير إلي تأجيل " مسلسل "ولاد الطيب مرزوق وإيتو" وخروجه عن سباق رمضان 2017، بسبب أداء الفنان محمد رمضان للخدمة العسكرية، رمضان  يتواجد حالياً في معسكر التدريب العسكري لمدة 45 يوماً، بمركزالصاعقة للقوات المسلحة، وهو ما يجعل فكرة تواجده صعبة في شهر رمضان المقبل .

راجل و 5 ستات.. أحمد زاهر مع أسرته الجميلة في 15 صورة

محمد هنيدي

محمد هنيدي.. مسلسل "أبيه فتحي"

 

محمد هنيدي أعلن عبر حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيس بوكخروج مسلسله الجديد " أبيه فتحي" عن السابق الرمضاني في 2017، وتأجيله إلي رمضان 2018، بإتفاق مسبق مع منتجي العمل .

   رحلوا في " عز شبابهم ".. 19 صورة لمن كسروا قلوبنا برحيلهم

محمد هنيدي

وأكد "هنيديأن تأجيل المسلسل، يعود لانشغاله بتصوير فيلمه المنتظر "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد، الذي يقوم ببطولته إلى جانب هندي، التونسية درة، وباسم سمرة، وحسن حسني، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج أحمد المهدي .

آسيل عمران.. شاهدوا مشوار الطفلة البريئة في 17 صورة

التعليق
التعليقات ()
الاسم *
*
التعليق
التعليقات ()
الاسم *
التعليق
*