EN
  • تاريخ النشر: 12 نوفمبر, 2012

تقرير لـ "الثامنة": 75% من إجمالي القروض إستهلاكية وعدد المتعثرين بلغ 85 ألف شخص

ملفات فلاش تحتاج إلى تحميل النسخة الأخيرة من Adobe Flash Player وJavascript ليمكنك مشاهدة هذا المحتوى.

عرض برنامج "الثامنة" في حلقته التي ناقشت ملف"القروض الشخصية" تقريرا أعدته الزميلة نرجس العوامي، صورةً لوضع سعد السبيعي بعد اقتراضه من أحد البنوك، شراء سعد لسيارة عن طريق البنك وتوقف دخله الثابت مع خروجه من وظيفته جعله في قائمة المتعثرين عن السداد

  • تاريخ النشر: 12 نوفمبر, 2012

تقرير لـ "الثامنة": 75% من إجمالي القروض إستهلاكية وعدد المتعثرين بلغ 85 ألف شخص

عرض برنامج "الثامنة" في حلقته التي كان الحديث فيها عن القروض الشخصية وعبر التقرير الذي أعدته الزميلة نرجس العوامي، صورةً لوضع سعد السبيعي بعد اقتراضه من أحد البنوك، شراء سعد لسيارة عن طريق البنك وتوقف دخله الثابت مع خروجه من وظيفته جعله في قائمة المتعثرين عن السداد، صالح السيف ينطبق عليه المثل القائل " مكره أخاك لا بطل " ويقول لو اشترط البنك أخذ 95% من إجمالي الراتب فإنه سيوافق وبصدر رحب طمعاً في التمويل، ذكر التقرير أن 75% من إجمالي القروض تعد قروضاً إستهلاكية إضافة إلى ذلك فإن عدد المتعثرين عن سداد القروض يصل إلى 85 ألف شخص.