EN

آخر الأخبار

أحلام تستعد لحفلة "أوبرا دبي" وتشارك المتابعين أغنيتها

أحلام تستعد لحفلة "أوبرا دبي" وتشارك المتابعين أغنيتها

  • 20/01/2017

تستعد الفنانة الإماراتية أحلام لإحياء حفلتها في 2 شباط/فبراير في دار الأوبرا في مدينة دبي. المزيد

شاهد.. الصورة الأولى لعمرو يوسف بأسوان أثناء التحضير لحفل زفافه

شاهد.. الصورة الأولى لعمرو يوسف بأسوان أثناء التحضير لحفل زفافه

  • 19/01/2017

نشر المصور الفوتوغرافي محمود عبد السلام صورة له مع الفنان عمرو يوسف بالفندق الذي سوف يقام عليه حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش وعلق عليها تحضيرات للحفل الكبير لصديقي العزيز عمرو يوسف" المزيد

تعرف على أول الحضور لحفل عمرو وكندة بأسوان

تعرف على أول الحضور لحفل عمرو وكندة بأسوان

  • 19/01/2017

نشر الفنان أحمد زاهر صورة على حسابه الشخصي على إنستجرام بصحبة زوجته والفنانة هنا شيحة والفنان أحمد داود وزوجته علا رشدي، فى مطار القاهرة، وذلك قبل توجهم إلى أسوان لحضور حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش غداً فى إحدى الفنادق بأسوان. المزيد

شاهد.. الصورة الأولي من فيلم أحمد فهمي الجديد

شاهد.. الصورة الأولي من فيلم أحمد فهمي الجديد

  • 19/01/2017

نشر أحمد فهمي علي حسابه الشخصي على موقع إنستجرام صورة تجمعه بزميله أحمد الشامي من فرقة "واما" أثناء تواجدهما في أول يوم تصوير فيلم جديد بعنوان "الـ 6 في الارشيف". المزيد

التفاصيل الكاملة لحفل زفاف عمرو وكندة بأسون في "جراند أوتيل"

التفاصيل الكاملة لحفل زفاف عمرو وكندة بأسون في "جراند أوتيل"

  • 19/01/2017

يقام غداً الجمعة 20 يناير حفل زفاف الفنان المصري عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش بأسوان بنفس الفندق الذي صور فيه عمرو يوسف أخر مسلسلاته "جراند أوتيل". المزيد

ألفت عمر تروي أصعب لحظات حياتها وتكشف: الموت قتل حلمي

ألفت عمر تروي أصعب لحظات حياتها وتكشف: الموت قتل حلمي

  • 18/01/2017

بررت الفنانة المصرية ألفت عمر غيابها عن الساحة الفنية منذ مشاركتها في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" مع الفنان عادل إمام برغبتها في التفرغ لتربية طفلها الوحيد مشيرة إلى أن شعورها بواجبها دفعها إلى التضحية بعملها. المزيد

وفاة والدة الفنانة إنجي المقدم

وفاة والدة الفنانة إنجي المقدم

  • 18/01/2017

وفاة والدة الفنانة إنجي المقدم المزيد

أيمن بهجت قمر يكشف سر انسحابه من مسلسل تامر حسني وياسمين عبدالعزيز

أيمن بهجت قمر يكشف سر انسحابه من مسلسل تامر حسني وياسمين عبدالعزيز

  • 18/01/2017

كشف المؤلف أيمن بهجت قمر، عن السبب الذي دفعه للانسحاب من كتابة مسلسل "على رأي المثل" الذى يجمع في بطولته تامر حسني وياسمين عبدالعزيز .

المزيد

أول تعليق لنرمين ماهر بعد تعرضها للسرقة في إيطاليا.. صورة

أول تعليق لنرمين ماهر بعد تعرضها للسرقة في إيطاليا.. صورة

  • 18/01/2017

تعرضت الفنانة المصرية نرمين ماهر قبل أيام لحادث لسرقة خلال تواجدها بصحبة زوجها في العاصمة الإيطالية روما.

المزيد

تعرف على سبب إيقاف تامر حسني تصوير فيلمه "تصبح على خير"

تعرف على سبب إيقاف تامر حسني تصوير فيلمه "تصبح على خير"

  • 18/01/2017

قام المطرب تامر حسني بإيقاف تصوير فيلمه الجديد "تصبح على خير" ليلة أمس، وذلك من أجل متابعة مباراة منتجب مصر مع مالي فى بطولة الأمم الأفريقية والتي أقيمت مساء أمس وانتهت بالتعادل السلبي. المزيد

AR_Browse