EN
  • تاريخ النشر: 15 فبراير, 2013

"فرخ البط عوّام": ميراث الفن الراقي من عاصي إلى أولاده

ملفات فلاش تحتاج إلى تحميل النسخة الأخيرة من Adobe Flash Player وJavascript ليمكنك مشاهدة هذا المحتوى.

صدق المثل القائل "فرخ البط عوّامفأولاد عاصي الحلاني، دانا، ماريتا والوليد أصواتهم جميلة وأصحاب ذوق موسيقيّ مميّز، ويقول عاصي أنّهم يحفظون ألبوماته الغنائيّة قبل طرحها في الأسواق.

  • تاريخ النشر: 15 فبراير, 2013

"فرخ البط عوّام": ميراث الفن الراقي من عاصي إلى أولاده

(بيروت- mbc.net) صدق المثل القائل "فرخ البط عوّامفأولاد عاصي الحلاني، دانا، ماريتا والوليد أصواتهم جميلة وأصحاب ذوق موسيقيّ مميّز، ويقول عاصي أنّهم يحفظون ألبوماته الغنائيّة قبل طرحها في الأسواق.

كشف عن أنّ إبنته ماريتا صوتها جميل وترفض أن تكون فنانة مثل الكثيرات اليوم، بل تفضّل الفن المحافظ مثل الذي تقدّمه السيدة ماجدة الرومي.

الوليد، إبنه يستمع إلى أغنيات وديع الصافي، جورج وسوف وعبد الحليم، وله رأي صائب في اللحن والكلام، وعندما ينتهي عاصي من تسجيل أي أغنية يجتمع الأولاد للإستماع إليها ويعطون رأيهم.