EN
  • تاريخ النشر: 10 فبراير, 2017

بعد انسحاب تامر حسني .. مصطفى خاطر ينضم لـ"على رأي المثل"

مصطفى خاطر

مصطفى خاطر

تعاقد نجم مسرح مصر، الفنان الشاب مصطفى خاطر على المشاركة فى بطولة مسلسل "على رأى المثل".

  • تاريخ النشر: 10 فبراير, 2017

بعد انسحاب تامر حسني .. مصطفى خاطر ينضم لـ"على رأي المثل"

(القاهرة ـ mbc.net) تعاقد نجم مسرح مصر، الفنان الشاب مصطفى خاطر على المشاركة فى بطولة مسلسل "على رأى المثل".

ويأتي انضمام مصطفى للمسلسل بعد أيام قليلة من انسحاب الفنان تامر حسني من المسلسل، حيث كان مقرراً أن يتقاسم بطولته مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قبل أن تدب المشاكل فجأة بين فريق العمل، وينسحب على أثرها تامر حسني، والمخرج محمد سامي.

ومسلسل "على رأس المثلمقرراً عرضه في موسم رمضان 2017، وهو من تأليف خالد جلال، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج معتز التوني.

شاهد أيضاً... مصطفى خاطر يذكر الجمهور بإفيهات الزعيم

مصطفى خاطر يذكر الجمهور بإفيهات الزعيم

ويعقد المخرج معتز التوني مع المنتج تامر مرسي جلسات عمل، لاختيار باقي فريق العمل، ووضع خطة وجدول زمني لبداية التصوير، حتى يتمكن من اللحاق بموسم رمضان.