EN
  • تاريخ النشر: 14 مايو, 2012

لحظة معينة تكتشف أنك مصاب بالسحر.. انتظر التفاصيل في صباحكم سعودي؟

فقرات متنوعة تنتظركم في برنامجي صباحكم سعودي وحبايب، فالبرنامج الصباحي يهتم بتقديم المعلومة والفكرة والمسابقة إضافة إلى الزيارة الخارجية لأحد المعالم السياحية في العالم، وتقديم وجبة معلوماتية سياحية حول هذا المكان، إضافة إلى فقرة "عندنا وبس" التي تهتم بزيارة منطقة خاصة داخل السعودية، أما برنامج حبايب فيهتم بتلبية إهداءات وطلبات المستمعين

  • تاريخ النشر: 14 مايو, 2012

لحظة معينة تكتشف أنك مصاب بالسحر.. انتظر التفاصيل في صباحكم سعودي؟

تشعر باضطرابات سلوكية معينة، لكن في لحظة محددة أدركت أنك مصاب بالسحر، فهل بإمكانك أن تحدد هذه اللحظة، إذا لم تكن تستطيع كل ما عليك هو انتظار حلقة الثلاثاء 15 مايو/أيار 2012 من برنامج "صباحكم سعودي" مع ديانا الخميس لمعرفة هذه اللحظة الفارقة.

حيث تناقش الخميس في حلقة الثلاثاء موضوع السحر، وكيف يمكن للإنسان التفريق بين المرض والإصابة بالسحر، وهل إذا أدركت أنك مصاب بالسحر فهل تفضل الذهاب إلى الطبيب أم إلى المختصين بعلاج السحر، وهل تملك الثقة الكافية في هؤلاء المعالجين أم لا؟.

وفي فقرة الزيارة الخارجية تأخذكم الخميس في رحلة خارجية إلى الأهرامات المصرية للتعرف عليها ومعرفة المعلومات المثيرة والغامضة حول هذا المعلم السياحي، وأبرز المعالم السياحية الموجودة في إحدى عجائب الدنيا السبعة.

"صباحكم سعودي" برنامج منوعات صباحية يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة السادسة صباحا وحتى العاشرة صباحا بتوقيت السعودية، يقوم بجولة صباحية في مختلف الصحف السعودية ويقدم فقرات وخدمات متنوعة تتعلق بالمرور والطقس، إضافة إلى فقرات سياحية وثقافية متنوعة.

أما في حلقة الثلاثاء من برنامج حبايب، فلا تنسوا موعدكم مع فقرة "سعة صدر" التي تعتمد على طرح مصطلحات قديمة وعلى المستمع أن يتعرف على معنى الكلمة، وفي فقرة "أبي شورك" تنتظركم أم دحيم لتعطيكم خبراتها واستشاراتها في مختلف القضايا والمشكلات التي تحتاجون إليها فيها.

يذاع "حبايب" من السبت إلى الأربعاء من الرابعة عصرا إلى الثامنة مساء بتوقيت السعودية، ويهتم بتلبية إهداءات المستمعين، ويتضمن عددا من الفقرات المتنوعة والأخبار الفنية والغنائية، ومن أبرز فقراته التي يذيعها البرنامج على مدار الأسبوع: (إهداءات وطلبات، اقنعني، يعجبني وما يعجبني، قال المثل، أبي شورك، غناوي، Ask me، ذنبك على جنبك، فضفضة، أول مرة).