EN
  • تاريخ النشر: 05 مايو, 2012

الإثارة والتشويق فقرات تنتظركم طوال الأسبوع مع "حبايب"

خديجة الوعل ومحمد البراهيم

خديجة الوعل ومحمد البراهيم

"إهداءات" و"غناوي" و"أم دحيم" و"ask me" و"اتصرف" و"قال المثل" و"ساعة فنيةفقرات متنوعة يذيعها برنامج حبايب على مدار ساعات بثه طوال الأسبوع، وكل فقرة وراءها حكاية إذاعية، للتعرف على مزيد كل ما عليك فقط هو انتظار "حبايب" من السبت إلى الأربعاء لاكتشاف مزيد مع خديجة الوعل ومحمد البراهيم.

  • تاريخ النشر: 05 مايو, 2012

الإثارة والتشويق فقرات تنتظركم طوال الأسبوع مع "حبايب"

 أنتم على موعد مع عديد من الفقرات الفنية والاجتماعية المثيرة والشيقة طوال الأسبوع مع برنامج "حبايب" الذي يقدمه كل من خديجة الوعل ومحمد البراهيم، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

ففي حلقة الأحد 6 مايو/أيار 2012م موعدكم مع الإهداءات في الساعة الأولى والساعة الثانية ستكون مع فقرة "قال المثلوهي عبارة عن فقرة أمثال شعبية يتم طرح مضمونها وعلى المستمع أن يتعرف على المثل، أما الساعة الثالثة فموعدكم مع "آبي شوركوالتي تعتمد على استضافة شخصية أم دحيم التي تعطي مشورتها المجانية لكل من يطلبها.

أما الساعة الرابعة فستكون مع فقرة "غناويوهي عبارة عن فقرة فنية تتضمن عديدًا من الأغنيات والأعمال الفنية لكبار الفنانين العرب والسعوديين، كما تتضمن أخبارًا فنيةً متنوعةً ويتم خلال الفقرة أيضًا مناقشة كل جديد.

وفي يوم الاثنين 7 مايو/أيار، تنتظركم فقرة "اتصرف" التي تعتمد على طلب محدد وعلى المتصل تنفيذه، ويكون الطلب وفقًا لموقع كل متصل، وفي فقرة "أول مرة" التي تأتيكم في الساعة الثالثة فسيكون السؤال عن الجهة التي سافرت إليها في أول زياراتك الخارجية، وفي فقرة "فضفضة" فسيكون الموضوع حول "القدوة" في الحياة.

وفي فقرات يوم الثلاثاء تأتيكم "سعة صدر" في الساعة الثانية، والتي يتم خلالها طرح مصطلحات قديمة على المستمعين أن يتعرفوا عليها، أما أم دحيم فتأتيكم في الساعة الثالثة، والساعة الرابعة أيضًا موعدكم مع فقرة "غناوي" التي تتضمن أحدث الأخبار الفنية، لمعرفة كل ما هو جديد في الساحة الفنية والغنائية.

أما يوم الأربعاء فيتميز بوجود فقرة ask me، وهي فقرة تفاعلية تعتمد على استقبال أسئلة المستمعين التي يتم توجيهها إلى المستمعين أو المتصلين، والساعة الثالثة ستكون مع فقرة "ذنبك على جمبكوهي عبارة عن فقرة للمواهب؛ حيث تتيح أسرة البرنامج الهواء للمستمعين للتعبير عن مواهبهم الغنائية والفنية، لكن عليه أن يتحمل النقد الذي يوجهه إليه الآخرون.

وفي الساعة الرابعة، موعدكم مع ساعة فنية، التي تحمل بين طياتها أهم وأبرز الأخبار الفنية التي حدثت خلال الأسبوع، ويتم استضافه ضيوف حسب الأخبار الموجودة للتعقيب عليها.