EN
  • تاريخ النشر: 19 مايو, 2012

اسأل استشير "أم دحيم" في كل ما يشغل بالك من قضايا وموضوعات

خديجة الوعل ومحمد البراهيم

خديجة الوعل ومحمد البراهيم

برنامج حبايب مع خديجة ومحمد يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصرا وحتى الثامنة مساء، مجموعة من الفقرات المتنوعة التي تحاول تلبية طلبات المستمعين وتقديم المعلومة والخبر والمسابقة الطريفة، إضافة إلى ساعة الإهداءات التي تخصصها أسرة البرنامج للمستمعين لتقديم طلباتهم وإهداءاتهم في الساعة الأولى من البرنامج كل يوم.

  • تاريخ النشر: 19 مايو, 2012

اسأل استشير "أم دحيم" في كل ما يشغل بالك من قضايا وموضوعات

أم دحيم شخصية إذاعية تحل ضيفة على محمد البراهيم وخديجة الوعل في برنامجهما "حبايبوتقدم أم دحيم استشاراتها المجانية للمستمعين، وتفتح صدرها لاستقبال كل الأسئلة ومناقشة كل الموضوعات التي يرغب المستمعين في الاستعانة بآراء الآخرين حولها.

كما يقدم برنامج حبايب الذي يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصرا وحتى الثامنة مساء، مجموعة من الفقرات المتنوعة التي تحاول تلبية طلبات المستمعين وتقديم المعلومة والخبر والمسابقة الطريفة، إضافة إلى ساعة الإهداءات التي تخصصها أسرة البرنامج أمام المستمعين لتقديم طلباتهم وإهداءاتهم في الساعة الأولى من البرنامج كل يوم.

وفي فقرات يوم الأحد 20 مايو/أيار 2012 موعدكم مع فقرة "قال المثل" التي تقدم مفردات قديمة، وماذا يقابلها من مصطلحات نستخدمها في عصرنا الجاري، والمطلوب من المستمعين الوصول إلى الكلمة والمعنى الصحيح.

أما في الساعة الخامسة والأخيرة من البرنامج، فموعدكم مع استفتاء يومي حول 5 أغنيات، وذلك خلال فقرة غناوي التي تقدم أغنيات طربية قديمة، وعلى المستمعين المشاركة في التصويت واختيار الأغنية المفضلة لديهم.

وفي يوم الاثنين، موعدكم في الساعة الثانية مع فقرة "اتصرف" التي تعتمد على  طلب مهمات من المستمعين على حسب مواقعهم، والمطلوب منهم تنفيذها على الهواء مباشرة، وفي الساعة الثالثة يكون موعدكم مع فقرة "أول مرةوتدور فقرة هذا اليوم حول أول مرة شعرت فيها بالخوف، والساعة الرابعة موعدكم مع فقرة "فضفضةوتدور حلقة هذا اليوم حول أهمية "البلاك بيري" في حياتناوهل أنت مع وجود هذا الجهاز في حياتنا أم لا؟.

أما فقرة "سعة صدرفتلتقون بها في الساعة الثانية من البرنامج يوم الثلاثاء 22 مايو/أيار، وفي الساعة الثالثة تلتقون بأم دحيم في فقرة "أبي أشوركوالساعة الرابعة والأخيرة انتظروا فقرة "غناويوفي هذا الأسبوع على المستمعين الراغبين في المشاركة أخذ رقم من واحد إلى ستة، وانتظر حظك، فقد يكون أغنية قديمة أو أغنية جديدة مع بيت شعر.

وفي ask me تكون معكم في الساعة الثانية، والفقرة عبارة عن أسئلة من المستمع إلى غيره من المستمعين أو المتصلين، وعلى الآخرين أن يجيبوا على هذه الأسئلة، أما فقرة "ذنبك على جمبكفهي مخصصة لأصحاب المواهب في الشعر والغناء والتقليد، وعليهم أن يتسع صدرهم لتقبل نقد الآخرين لموهبتهم.

أما الساعة الرابعة والأخيرة من البرنامج، فتكون مع "ساعة فنيةوتتضمن هذه الساعة أهم وآخر الأخبار الفنية التي حدثت خلال الأسبوع، ويتم خلال هذه الساعة استضافة نجم للحديث معه حول مشواره الفني وآخر أعماله الفنية.